الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:14 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

أندريه فيليبي لاعبا للاتحاد السعودي

أندريه فيليبي لاعبا للاتحاد السعودي
المشاهدات : 420
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=563942
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

أندريه فيليبي لاعبا للاتحاد السعودي

أكد الاتحاد السعودي أنه سوف يقوم بضم اللاعب البرتغالي أندريه فيليبي إلى المنتخب السعودي بشكل رسمي على سبيل الإعارة، وتأكيداً على ذلك نشر على الصفحة الرسمية على موقع تويتر صورة اللاعب وهو يوقع عقد الاتفاق بشكل رسمي وذلك قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي، مع العلم أن أندريه انضم إلى العميد على الرغم من قدومه من فيتوريا غيماريش البرتغالي. مع العلم أن لم يتم الإعلان عن معلومات أخرى عن الاتفاق، ولا التفاصيل المالية للاتفاق، سوى أنها على سبيل الإعارة، سوف نقوم بتوضيح جميع المعلومات الخاصة بهذا الاتفاق.

من هو أندريه فيليبي؟

أندريه فيليبي يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو لاعب في فريق فيتوريا البرتغالي، وهو لاعب وسط نادي، مع العلم أنه لاعب في نادي فارزيم و فيتوريا دي غيماريش في البرتغال، وكان ضمن فريق منتخب وديبورتيفو لا كورونيا في إسبانيا.

وانضم أندريه للمنتخب البرتغالي لكرة القدم عام 2015، حيث شارك المنتخب البرتغالي لنهائي كأس العالم لكرة القدم عام 2014، مع العلم أن طول اللاعب أندريه حوالي 174 سم، بالإضافة إلى أنه يعد رابع الصفقات الاتحاد السعودي للفترة الانتقالية الشتوية.

مع العلم أن نادي الاتحاد المتقدم جدول الترتيب الدوري السعودي للمحترفين ب 41 نقطة، مع العلم أنه له مباراة أمام نظيره منتخب الهلال ولكن هذه المباراة قد تم تأجيلها إلى 8 من شهر مارس المقبل.

صفقات الاتحاد في الفترة الشتوية

 

أعلن رئيس الاتحاد السعودي أنه تم إغلاق باب التسجيل للفترة الثانية الشتوية ولذلك للأندية لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الرياضي لعام 2021/2022.

وقد استطاع منتخب الاتحاد السعودي الاتفاق مع أربع لاعبين في الفترة الشتوية وهم؛ لاعب الوسط أندريه فيليبي، والمهاجم عبد الرازق حمد لله، والظهير الأيمن مد الله العليان، والمدافع أحمد شراحيلي.

رسالة أندريه فيليبي لجماهير الاتحاد

 

وجه اللاعب أندريه في فيديو خاص له على الصفحة الرسمية لمنتخب الاتحاد، وجاءت كلمات الرسالة حاملة كل الحب والاستعداد والحماس من قبل أندريه لفريق الاتحاد وكان نص الرسالة (أنا قادم ومستعد للدفاع عن فخركم…. أراكم في الملعب).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.