الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:14 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

يغادر غداً إلى أبوظبي

كأس العالم للأندية… الهلال يواصل تحضيراته للمشاركة

كأس العالم للأندية… الهلال يواصل تحضيراته للمشاركة
المشاهدات : 463
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564083
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

كأس العالم للأندية… الهلال يواصل تحضيراته للمشاركة

واصل الفريق الأول بنادي الهلال عصر اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً لمنافسات كأس العالم للأندية 2021، التي ستقام في العاصمة الإماراتية حيث تركزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية والبدنية.

ميدانياً، بدأ مران الفريق بتدريبات الجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية منوعة ثم فرض الجهاز الفني تدريبات على الكرات العرضية، مع التسديد على المرمى.

روابط ذات صلة

إصابة لاعب كرة قدم المنتخب السعودي عبد الإله المالكي

وشهد المران مشاركة مهاجم الفريق صالح الشهري في الجزء الأول من التدريبات الجماعية فيما تواجد لاعب خط الوسط “عبدالإله المالكي” في عيادة النادي، في حين اختتم مدرب الفريق البرتغالي جارديم بمناورة على كامل الملعب.

يذكر أن برنامج الفريق سيشمل يوم غد الخميس الحضور في مقر النادي وأداء التمرين الأخير قبل المغادرة إلى أبوظبي.

تعريف البطولة

عرفت سابقاً بـبطولة العالم للأندية (في نسختي 2000 و2005) هي بطولة كرة قدم دولية أحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتعوض مسابقة الإنتركونتيننتال. أعلنت الفيفا عام 1999 عن إنشاء بطولة جديدة يشارك فيها كل أبطال الاتحادات القارية لإضفاء نوع من الديمقراطية ومبدأ تكافؤ الفرص لمعرفة أقوى نادي في العالم كل سنة،

وهو الأمر الذي لم يكن متاحا في البطولة السابقة التي كانت تعرف فقط مشاركة بطل دوري أبطال أوروبا وبطل كأس ليبرتادوريس، مما جعل الأندية أبطال الاتحادات القارية الأخرى تحتج لدى الفيفا كون لقب أحسن نادي في العالم محصورا بين اتحادين قاريين فقط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.