الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

آخر تطورات الطفل المغربي محمد ريان

آخر تطورات الطفل المغربي محمد ريان
المشاهدات : 336
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564271
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

آخر تطورات الطفل المغربي محمد ريان

تدخل مرحلة إنقاذ الطفل محمد ريان مرحلة الخطر، يحدث الآن تسابق مع الزمن من أجل إنقاذ الطفل ريان من المغرب،  يعيش الطفل ريان في اقليم من أقاليم المغرب وهى منطقة وعرة وبها الكثير من المخاطر ويحدث حالات اختفاء للأطفال في هذه المنطقة بدون معرفة السبب ولكن السبب الآن معلوم، وقع الطفل ريان في بئر عميق ولكن يصعب الوصول إليه لإنقاذه وتواصل فرق الإنقاذ  المحاولات لإنقاذ الطفل.

الجهود المبذولة لإنقاذ الطفل محمد ريان

سقط الطفل محمد ريان في بئر عميقة طولها 32 متر ولكنها ضيقة يصعب نزول اى عامل من فرق الإنقاذ للوصول إليه لإنقاذه ولكن تمكنت فرق الإنقاذ من توصيل الماء والاكسجين اللازم له عبر أنابيب:

تحاول فرق الإنقاذ عمل نفق موازى للبئر الذي سقط فيه الطفل ريان.

تجهيز طائرة طبية خاصة لنقل الطفل للمستشفى فور خروجه.

من ناحية أخرى لم تتوقف فرق الإنقاذ من محاولات الإنقاذ للطفل ريان ونال هاشتاج انقذوا ريان تفاعلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
وواجهت فرق الإنقاذ عدة صعوبات منها صعوبة التربة وتواجد عدد كبير من المواطنين حول مكان الواقعة وأوشكت فرق الإنقاذ علي التوصل لإنقاذ الطفل، وبالنظر إلى حالة الأم والأب فهما  في حالة يرثي لها لم تغمض لهم عين منذ سقوط الطفل.

ترقب وأمل كبير لإنقاذ الطفل محمد ريان بالمغرب

سقط الطفل ريان في ليلة الثلاثاء في غفلة من والده،  وقد كثف فريق من المهندسين مساعيهم وجهودهم لإنقاذ الطفل محمد ريان، وقال الناطق باسم الحكومة المغربية؛ “نقترب من إنقاذه إن شاء الله “، مؤكدا على توفر كافة الإمكانات في حالة خروجه والعمل على إسعافه بشكل سريع.
تواجد حوالى خمسة آليات لحفر النفق الموازي للبئر الذي سقط فيه الطفل، ولم تتوقف هذه الآليات لحظة للسعي لإنقاذ الطفل، كما تقوم الكثير من الأخبار المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي بالبث المباشر للحدث لحظة بلحظة  وسط آمال ودعوات المتابعين بخروج الطفل ريان بصحة جيدة ، كما أعرب بعض المشاهير عن آمالهم في خروج الطفل في أقرب وقت ممكن مثل أشرف حكيمى نجم  منتخب المغرب، رضا محرز نجم منتخب الجزائر لكرة القدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.