الثلاثاء, 16 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

رياح وأتربة في المدينة المنورة

رياح وأتربة في المدينة المنورة
المشاهدات : 332
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564461
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

رياح وأتربة في المدينة المنورة

رياح وأتربة في المدينة المنورة، يسود طقس بارد صباحا شديد البرودة ليلا مع رياح مليئة بالأتربة بالسعودية خاصة مدينتى مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث تستمر درجات الحرارة بالانخفاض مع تكون شبورة ضبابية تمنع الرؤية خاصة على الأجزاء الشمالية بالمملكة، كما أشار مركز الأرصاد الجوية بالسعودية إلى أن حركة الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية على البحر الأحمر على القطاع الشمالي والقطاع الأوسط ، وعلى الجزء الجنوبي  ستكون حركة الرياح شمالية غربية.

تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية

رياح وأتربة في المدينة المنورة،حيث أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين تحذر للمواطنين بسبب انخفاض درجة الحرارة وتكون شبورة ضبابية التى تعيق الرؤية، حيث تشهد المملكة طقس بارد نهارا مع رياح ممتلأه بالأتربة وشبورة ضبابية، لذلك حذرت هيئة الأرصاد بعدم الخروج إلا للضرورة خاصة مرضي الجيوب الأنفية.

كما حذر المركز من موجة طقس باردة يمتد تأثيرها على مناطق ؛ تبوك وتيماء وجبل اللوز وبعض المناطق الاخري، كما توقع المركز أن تمتد البرودة إلى جنوب وغرب المملكة وقد تكون السحب رعدية .

تعطيل الدراسة في مدارس تبوك

رياح وأتربة في المدينة المنورة، وأعلنت الوزارة التعليمية التابعة لتبوك تعطيل الدراسية بداية من الأسبوع الحالي بسبب سوء الأحوال الجوية، حرصا على سلامة الطلبة والطالبات، بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة وتكون الشبورة الضبابية.

كما أكدت الوزارة أن القرار يشمل جميع مدارس تبوك والمناطق المجاورة في محافظتى حقل وتيماء وضواحيها، وقريتى الشبحة وشتات في محافظة  أملج، وبعض قرى محافظة الوجه منها ضباع، وقرب الجو وأبو راكة والنشيفة  والفارعه والنشيفة.

وأوضح المركز بأن سوء الأحوال الجوية يشمل المدينة المنورة ومحافظة الحناكية والعلا والمهد ووادى الفرع، تستمر هذه الموجه من الساعة التاسعة صباحا حتي الساعة السادسة مساءا .

ومن هنا قد وضحنا لكم حالة الطقس خلال الساعات القادمة حسب توقعات مركز الأرصاد الجوية لذلك يجب توخّي الحذر على سائقي الطرق بسبب تكون الشبورة الضبابية التى تعيق الرؤية ونتمنى السلامة للجميع، ويجب على سكان المناطق التى ذكرناها توخّى الحذر وعدم الخروج إلا للضرورة بسبب انخفاض درجات الحرارة ووجود رياح محملة بالأتربة وتكون سحب رعدية على بعض مناطق المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.