الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ريان يكسب تعاطف العالم

ريان يكسب تعاطف العالم
المشاهدات : 225
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564732
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

ريان يكسب تعاطف العالم

ريان يكسب تعاطف العالم، أصبح الطفل ريان حديث العالم بأكملة، وقد نال ريان كسب تعاطف العالم، وعندما وقع الطفل ريان في البئر، وبدأت تستغيث لكي يتم إخراج طفلها، ومن هنا أمر رئيس الدولة لجميع فرق الإنقاذ في المغرب بالتوجه إلى مكان لمحاولة إنقاذ الطفل، ومن الجهة الأخرى ازدادت الدعوات هذا الطفل، وكان العالم كله ينتظر خروج الطفل في أقرب وقت ممكن، مع العلم أن جميع فرق الإنقاذ المغربية كانت تبذل كل ما بها من عزم وقوة لمحاولة إنقاذه، مع العلم أن البئر كان يقع في قرية إمغران بإقليم شفشاون شمال المغرب، سوف نوضح لكم كل المعلومات الخاصة بالطفل ريان.

ريان يكسب تعاطف العالم

كان الجميع ينتظر خروج الطفل ريان، وليس دولة المغرب فقط المنتظرة خروج الطفل، الإ أنه العالم جميعا كان في انتظاره، بعد ما سمع العالم باستغاثة أمة وبكائها على طفلها، ومن لحظة وقوع الطفل في البئر ترقب آلاف بل عشرات الآلف من دول العالم، لحظة الاطمئنان على الطفل وهل سيخرج الطفل حيًا أم لا؟.

وقد قام أحد فرق الإنقاذ بتنزيل كاميرا إلى البئر لكي نطمن على حياة الطفل، وبالفعل أثبت تصوير الكاميرا بأن الطفل مازال حياً.

وبعد معرفة هذا الخبر تواصل الدعاء الله لإنقاذ الطفل ريان.

من هو الطفل ريان؟

ريان يكسب تعاطف العالم، الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوات، كان يعيش في قرية أغران التي تقع شمال المغرب، حيث ذهب ريان مع والديه لإكتشاف بئر مياه، وأثناء تجول والديه اختفى ريان بشكل مفاجئ، وعندما بحث عنه والديه، تمكنت كاميرا مراقبة العثور عليه في بئر على عمق 32 مترا، وحدث ذلك عصر يوم الثلاثاء وقد اكتشفت كاميرا المراقبة أن الطفل ريان أصيب بجرح في رأسه، ولم يتبن أي إصابات أخرى حتى الآن.

محاولات فرق الإنقاذ لإخراج الطفل ريان

كلنا نعرف أن ريان كسب تعاطف العالم، ودليل ذلك أن السلطات المغربية قامت بإرسال 6 جرافات لإخراجه من البئر، وذلك بعد الكثير من المحاولات بأكثر من طريقة أخرى.

وبعد إخراج الطفل ريان من البئر وقد عاد إلى أحضان أمه مرة أخرى وتم التأكد أنه مازال حيًا، ولا يمر على هذه الفرحة التي شعر بها العالم كله خروج ريان من البئر، إلا أنه قد توفى، وحزن العالم بأجمعه بسبب هذا الخبر.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.