الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:14 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

في خامس أيامه ..فعاليات حركية ومشاركات حكومية تجذب زوار مهرجان كلنا الخفجي التاسع

في خامس أيامه ..فعاليات حركية ومشاركات حكومية تجذب زوار مهرجان كلنا الخفجي التاسع
المشاهدات : 1023
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564278
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

يتوافد الزوار على مهرجان كلنا الخفجي التاسع في يومه الخامس وذلك للإستمتاع بالفعاليات المتنوعة وقضاء أوقات سعيدة في أركان المهرجان وخيمة التسوق في جلسات عائلية ، وقد تفاعل الحضور هذا اليوم مع فعاليات المسرح العام من خلال تقديم عدة فعاليات حركية لاقت إستحسان الحضور .
حيث أقيمت أربع فعاليات هي الفراشة المضيئة والراقصون المدهشون وعجلة سيري إضافة لعروض الطبول والنار ، في ظل تواصل البرامج التوعوية والتثقيفية في أركان المهرجان المختلفة .
من جهة أخرى شاركت عدد الجهات الحكومية في مهرجان كلنا الخفجي بهدف التعريف بخدمات هذه الجهات وتقديم التوعية لزوار المهرجان وذلك ضمن أركان تعريفية في خيمة الجهات المشاركة .
حيث شاركت إدارة مرور الخفجي في ركن تقدم من خلاله شرحاً عن السلامة المرورية والتوعية بمخاطر الطريق ، فيما كان لقسم السلامة المرورية بعمليات الخفجي المشتركة مساهمة من خلال تجهيز ركن لرفع مستوى الوعي لدى قائدي المركبات والتعرف على أدوات القيادة الأمنة والأدوات المرورية ، إضافة لقسم خاص بالأطفال والعرف على كيفية إستغلال الحافلات والنزول منها عند المدارس .
وشاركت شركة الحفر العربية في تقديم التوعية بالأسعافات الأولية وإستخدام أسطوانات الأكسجين والتنفس الصناعي إضافة لركن محاكاة إطفاء الحريق . وقدمت الموارد البشرية خدماتها بالمهرجان من خلال الرد على الإستفسارات من زوار المهرجان فيما يتعلق بخدمة العملاء والعلاقات العمالية .
وقدمت إدارة مكافحة المخدرات ركناً تعريفياً بدور وواجبات المديرية والتوعية بأضرار المخدرات وكيفية الكشف عن المدمن ، فيما شارك المعهد التقني لخدمة البترول SPSP في ركن للتعريف بالمعهد وأهدافه وأقسامه ودوره في توفير الوظائف لأبناء المحافظة من خلال التعاقد من الشركات والمؤسسات وتدريب شباب المحافظة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.