الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:15 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ولى عهد أبوظبى  يعزى الملك محمد السادس ل وفاة الطفل ريان

ولى عهد أبوظبى  يعزى الملك محمد السادس ل وفاة الطفل ريان
المشاهدات : 301
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=564801
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

ولى عهد أبوظبى  يعزى الملك محمد السادس ل وفاة الطفل ريان

وفاة الطفل المغربي ريان الذي سقط في البئر المظلم منذ يوم الثلاثاء الماضي، فجرت مشاعر الرحمة والمودة بين الشعوب، حيث ظل الطفل ريان الذي يبلغ من العمر خمسة سنوات عالقًا في البئر لمدة خمسة أيام، منتظرين إخراجه بفارغ الصبر، ولكن بدون جدوى، نجحت السلطات في إخراجه بعد العديد من المحاولات، وبمجرد خروجه والذهاب به إلى المستشفى العسكري في الرباط، أعلن خبر وفاته.

ولى عهد أبوظبى  يعزى الملك محمد السادس ل وفاة الطفل ريان

بعد وفاة الطفل ريان تلقي الملك محمد السادس رئيس دولة المغرب العديد من الإتصالات الهاتفية لتعزيته في وفاة ريان، وكان من ضمن هذه الإتصالات الهاتفية اتصال ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أجرى ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، اتصالا هاتفيا مع ملك المغرب محمد السادس ليقدم خلاله تعازيه في الطفل ريان الذي توفي بعد خروجه من البئر الذي قضي بداخله 5 أيام.

وقد نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” تعزية الملك محمد بن زايد لملك المغرب محمد السادس، حيث قال ولي عهد أبوظبي للملك محمد السادس، ” تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الطفل ريان الذي تابعنا قصته الإنسانية بكل اهتمام الأيام الماضية”، كما تقدم الملك محمد بن زايد بالتعزية والمواساة لوالدي الفقيد وأفراد أسرته وكل الشعب المغربي، سألين المولي عز وجل أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

أشاد الشيخ محمد بن زايد بالجهود الكبيرة التي بذلتها السلطات المغربية، وفرق الإنقاذ، وقوات الدفاع المدنى لإنقاذ الطفل رحمة الله عليه.

رسالة شكر

أعرب الملك محمد السادس رئيس دولة المغرب عن شكره وتقديره للملك محمد بن زايد آل نهيان، لما أظهره من مشاعر أخويه صادقة تجاه فقيد الشعب المغربي، متمنيا له دوام الصحة والعافية ولدولة الإمارات كل الخير.

وسقط الطفل ريان في بئر قريب من منزله علي عمق 32 مترًا يوم الثلاثاء الماضي، بالقرب من مدينة شفشاون شمالي المغرب، وقامت قوات الإنقاذ المغربية ببذل الكثير من الجهد لمحاولة إنقاذ الطفل ريان، وبعد خروجه من البئر تم نقله إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.