الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

لتقديم تقريراً عن أعمال الهيئة وأنشطتها وبرامجها

أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء

أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء
المشاهدات : 228
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=565101
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء

استقبل صاحب السمو الملكي” الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز” أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022 معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء” الدكتور هشام بن سعد الجضعي” والوفد المرافق لمعاليه.

وأشاد سموه بما تقدمه هيئة الغذاء والدواء من جهود كبيرة وتكاملها مع بقية الجهات ذات العلاقة لحماية المجتمع والعمل كمنظومة رقابية لضمان سلامة الغذاء والدواء والحفاظ على صحة الإنسان .

روابط ذات صلة

الغذاء والدواء: ضبط مستودع أغذية يُعدِّل بلد المنشأ

وقدم معالي رئيس هيئة الغذاء والدواء لسمو أمير المنطقة الشرقية خلال اللقاء تقريراً عن أعمال الهيئة وأنشطتها وبرامجهاتضمن أعمال وجهود فرع الهيئة في المنطقة الشرقية خلال عام 2021م وجهودها خلال جائحة كورونا .

حيث سعت الهيئة العامة للغذاء والدواء منذ اليوم الأول لتفشي فيروس كورونا المستجد في مدينة وهان بالصين إلى اتخاذ جميع التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية مع الشركاء في القطاع الصحي و القطاعات الحكومية وذلك للحد من تفشي الفيروس. حيث كان لقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية دور حيوي وفعال

 

وايضا  للنهوض بمستوى الرقابة الصحية على الغذاء إلى أعلى مستوى ممكن لضمان سلامة الغذاء وصلاحيته للإستهلاك البشري، ومواكبة المستجدات العلمية والعالمية  ومشاركة وزارة الصحة والجهات المعنية  ذات العلاقة بالتأكد  من صحة وسلامة الغذاء في كافة مراحل تدوله بعملية الإستجابة لفاشيات الأمراض المنقولة بالغذاء من خلال تشكيل فريق استقصاء غذائي مركزي يقوم بمهام الكشف الموجه على المنشآت الغذائي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.