الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:35 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

المشاريع المعتمدة في محافظة رابغ تخطت قيمتها  المليار

المشاريع المعتمدة في محافظة رابغ تخطت قيمتها  المليار
المشاهدات : 215
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=565808
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

المشاريع المعتمدة في رابغ تخطت قيمتها  المليار

صرحت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عن ميزانية المشاريع المعتمدة في رابغ التي تخطت قيمتها المليار للأشهر التسعة الأولى لعام 2021، وتصل ميزانية الإيرادات الخاصة بالأشهر التسعة الأولى إلى 696.2 مليار ريال سعودي، وتصل أيضًا ميزانية المصروفات إلى 701.6 مليار ريال سعودي، وتصل ميزانية الإيرادات العامة للربع الثالث عام 2021 إلى 243.4 مليار ريال سعودي.

المشاريع المعتمدة في رابغ تخطت قيمتها  المليار

توجد العديد من المشاريع المعتمدة في رابغ تخطت قيمتها المليار وهي كالآتي:

  • مشروع “جاهز 2” يشمل 14 من المنشأة الصناعية الغذائية مثل صناعة المنتجات الغذائية والمنتجات البلاستيكية والإلكترونية والخشبية.
  • وفي تصريح إعلامي قال بنك قطر المشرف على التنمية عن تجهيز مشروع يعرف باسم “جاهز 2″ويعمل هذا المشروع على مساندة القطاع المسؤل عن المنتجات الغذائية والمشروبات الغازية في قطر.
  • وأكد الرئيس التنفيذي للبنك “عبد العزيز بن ناصر آل خليفة” أن تجهيز مشروع جاهز 2 الذي يشمل على 32 منشأة صناعية متنوعة حيث وتبلغ ميزانية المشروع إلى 140 مليون ريال سعودي.
  • وقال الرئيس عبد العزيز بن ناصر آل خليفة في المؤتمر الصحفي عقب الانتهاء من مشروع جاهز 1 للربع الثالث وتوقع أيضًا أن يتم تجهيز مشروع جاهز 2 في الربع الثالث عام 2017.

صندوق التنمية الصناعية السعودي يعتمد إقراض “32” مشروعاً صناعياً بإجمالي مليار ريال

  • في مؤتمر صفحي اجتمع مجلس إدارة التنمية الصناعية الخاص بالمملكة العربية السعودية مع وزير التجارة والصناعة ومع الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وشارك الدكتور بمنح 8 قروض صناعية حيث تصل إلى 780 مليون ريال سعودي.
  • وإنشاء العديد من المشاريع الصناعية الجديدة والتي تبلغ 1.6 مليار ريال سعودي.
  • وقال المدير العام المشرف على صندوق التنمية الصناعية عبد الكريم النافع “تضم القروض 3 مشاريع جديدة في صناعة المواد الكيميائية والتي تبلغ 289 مليون ريال سعودي”.
  • وتصل ميزانية إجمالي الاستثمارات إلى 660 مليون ريال سعودي، حيث يبلغ قرض مدينة حائل إلى 157 مليون ريال سعودي لصنع المزيد من المنتجات العلاجية.
  • ويصل قرض افتتاح مصنع بمدينة الرياض إلى 92 مليون ريال سعودي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.