الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

امير الكويت والبحرين يبعثان التهنئة لولي العهد بمناسبة يوم التاسيس السعودي

امير الكويت والبحرين يبعثان التهنئة لولي العهد بمناسبة يوم التاسيس السعودي
المشاهدات : 215
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=566339
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة
امير الكويت والبحرين يبعثان التهنئة لولي العهد بمناسبة يوم التاسيس السعودي
أرسل أمير الكويت سلمان بن حمد آل خليفة  وأمير البحرين الأمير حمد بن عيسي ال خليفة رقيات التهاني إلى ولى العهد الأمير خوادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة يوم التأسيس.
كما تمنى له مزيد من الصحة والعافية وتمنى مزيد من الرقي والتطور في المملكة العربية السعودية، كما أوضح دور ولي العهد في السعي على تطور المملكة وإنجازاته في كافة المجالات سواء العلمية والرياضية والاقتصادية والتعليمية وغيرها .

أمير الكويت والبحرين يبعثان التهنئة لولي العهد بمناسبة يوم التاسيس السعودي

أشاد كلا من ملك مملكة البحرين وأمير مملكة الكويت بعلاقة الأخوة التى تربط بين البلدين والمملكة العربية السعودية، كما شدد على أهمية تقوية هذه العلاقات وتطويرها والعمل على ترسيخ العلاقات لتحقيق الأهداف المرجوة.
كما أرسل برقيات التهنئة أمير مملكة الكويت إلى ولى العهد السعودي موضحا مدى علو مكانته في المجتمع الدولى، حيث اكتسب هذه المكانة من خلال إنجازاته التنموية المتعددة واسهاماته الحضارية ودوره البالغ في تقوية أمن واستقرار المنطقة.
روابط ذات صلة
كما أشار أمير مملكة الكويت عن مدى رضاه وسعادته بروابط الأخوة التى تجمع بين الأسرتين عبر مختلف الأزمان، كما دعا الله جل وعلا أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية حتى يتمكن من الدفع بالمملكة إلى مزيد من التطور والتقدم.

مباركات من مختلف الدول العربية إلى ولى العهد السعودي

أعرب أيضا ولى عهد مملكة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح عن سعادته باحتفال المملكة بيوم التأسيس، كما ارسل ولى عهد الكويت برسالة الى ولي العهد السعودي ليؤيده في مسيرته العظيمة في المملكة في كافة المجالات خاصة التنموية والحضارية،  داعيا الله سبحانه وتعالى بأن يمده بمزيد من الصحة والعافية ، متمنيا مزيد من تقدم واستقرار وازدهار المملكة شعبا وحكومة.
قام رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، بإرسال برقية تهنئة بمناسبة يوم التأسيس إلى أخاه  ولد العهد السعودي.  وكذلك ارسل سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق برقيات التهنئة إلى أخاه ولى العهد السعودي بمناسبة يوم التأسيس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.