السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

كلنا الخفجي يحتضن فرحة الأهالي بيوم تأسيس الدولة السعودية

كلنا الخفجي يحتضن فرحة الأهالي بيوم تأسيس الدولة السعودية
المشاهدات : 759
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=566347
يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
يوسف العنزي

اظهر أهالي محافظة الخفجي فرحتهم يوم أمس الثلاثاء بذكرى يوم التأسيس بارتداء الملابس التراثية لمختلف مناطق المملكة تفاعلاً مع هذا اليوم التاريخي الذي يعبر عن مرور 300 عام على تأسيس الدولة السعودية. كما شهدت فعاليات مهرجان كلنا الخفجي التاسع حضور كثيف من الأهالي للاحتفال بيوم التأسيس والمشاركة في الفعاليات التي قدمتها عددت من الجهات في المهرجان.
حيث أقامت عمليات الخفجي المشتركة ركن مخصص في ساحة المهرجان عن يوم التأسيس وقامت بتوزيع الهدايا الوطنية المخصصة لهذا اليوم على الحضور وعرض شاشات عملاقة عن بدايات الدولة السعودية واستعراض الاهازيج والاغاني الوطنية بهذه المناسبة. وشاركت قوات أمن المنشآت أيضاً بتوزيع الهدايا على الحضور وتقديم اوبريت خاص بيوم التأسيس على مسرح الفعاليات في المهرجان.
واطلق قطاع حرس الحدود بالخفجي معرضه التعريفي تزامناً مع يوم التأسيس في مهرجان كلنا الخفجي التاسع والذي خصص ركن لاستعراض تاريخ حرس الحدود منذ تأسيسه وعدد من الصور القديمة وعرض لادوات السلامة المستخدمة في عمليات البحث والانقاذ لترشيد الاهالي بأهمية الالتزام بتعليمات السلامة اثناء السباحة والتنزه، كما استعرض الركن عدد من الاسلحة المتقدمة والاجهزة الالكترونية المتطورة في حفظ وحماية حدود المملكة.

















































التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.