الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

منصة تويتر تقدم نصائح للمستخدمين في أوكرانيا

منصة تويتر تقدم نصائح للمستخدمين في أوكرانيا
المشاهدات : 230
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=566545
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

منصة تويتر تقدم نصائح للمستخدمين في أوكرانيا

الصراع بين أوكرانيا وروسيا، أصبح حديث العالم أجمع، حيث يعلم العالم كله بشأن الحرب التي تدور بين روسيا وأوكرانيا، حيث أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أنه تم قطع العلاقات الدبلوماسية بين روسيا وأوكرانيا، مطالبًا شعبه بحمل السلاح والاستعداد لحرب قادمة بين البلدين، كما يطالب العالم بدعم أوكرانيا بالسلاح، ووسائل التواصل الاجتماعي لها دور فعال جدًا في هذه الأزمة، حيث قدمت منصة تويتر نصائح للمستخدمين لها في أوكرانيا، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر التالية.

منصة تويتر تقدم نصائح للمستخدمين في أوكرانيا

بشأن الحرب التي تدور بين البلدين، تهتم كل منصات التواصل الاجتماعي بنشر التوعية والمعلومات الدقيقة حول الحرب، ومن جهتها قدمت منصة تويتر بعض النصائح لمستخدميها في دولة أوكرانيا وهي:-

  • أصدرت منصة تويتر بيانًا باللغة الإنجليزية واللغة والأوكرانية.
  • ناشدت المواطنين بضرورة حذف حساباتهم، إذا كانت هذه هي الوسيلة في حفظ بياناتهم، وهذا من أجل الحذر من الثغرات التي قد تعرضهم للخطر.
  • عدم الكشف عن معلوماتهم الشخصية، عبر حسابهم.
  • إعادة تعيين كلمة مرور قوية خاصة بهم.
  • التسجيل من خلال رقم الهاتف.

 

ما الذي أشعل فتيل الأزمة بين روسيا وأوكرانيا

منطقتي دونيتسك ولوغانسك الشرقيتين، هما أراضٍ أوكرانية تسيطر عليها الدولة الروسية، وتنشر فيها قواتها، وقد أعلن الرئيس الروسي أنه لا ينوي على حرب بين البلدين، ولكن كسر معاهدة السلام، وقام بنشر قوات مكونة من 150 ألف جندي في المنطقتين، حيث تعتبر هذه القوات قوات نظامية وليست قوات لحفظ السلام.

موقف العالم من الصراع بين البلدين

هذا الصراع يهدد من أمن أوروبا بصفة عامة، حيث أن أوكرانيا دولة تابعة للاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي جعل أوروبا تندد بالغزو الروسي، وتسعى نحو إيقاف تلك النيران المشتعلة.

كما أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، أن ما تقوم به روسيا في أوكرانيا هو أمر ضد الديمقراطية، ونجد جميع وسائل الإعلام تعرض بثًا مباشرًا لما يحدث في أوكرانيا، حيث يطالب الجميع وقف تلك الحرب الدموية.

 

وبهذا نكون قد تحدثنا عن منصة تويتر والنصائح التي قدمتها لمستخدميها في أوكرانيا، وتحدثنا بشئ من التفصيل عن تلك الحرب المندلعة بين البلدين.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.