الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

عقد قمة بين الاتحاد الأوروبي والصين لتخفيف التوتر في المنطقة

عقد قمة بين الاتحاد الأوروبي والصين لتخفيف التوتر في المنطقة
المشاهدات : 216
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=566947
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

عقد قمة بين الاتحاد الأوروبي والصين لتخفيف التوتر في المنطقة

شهدت الفترة السابقة توتر كبير بين الاتحاد الأوروبي والصين وذلك بسبب تغيير تأجيل في موعد عقد القمة بين الصين واوربا. حيث تم تحديد أكثر من ميعاد مسبقًا لإقامة عقد القمة ولكن يحدث تأجيلها. يبحث الأشخاص المهتمين بأخبار هذا العقد الذي يتم توقيعه لتخفيف التوتر في المنطقة بين الصين وبين الاتحاد الأوروبي، وتم إصدار أخبار من دبلوماسيين في الاتحاد الأوروبي. عن إقامة القمة بين كل من الصين ودول الاتحاد الأوروبي، وسنقوم بذكر الموعد والتفاصيل الخاصة بعقد هذه القمة. وذلك لتقليل التوتر في المنطقة.ومن المتوقع مشاركة كل من رئيس ورئيس وزراء دولة الصين، وسيكون الاجتماع من خلال دوائر الفيديو الخاصة.

موعد عقد القمة بين اوروبا والصين لتقليل التوتر في المنطقة

ستكون القمة لتحسين العلاقة بين كل من دولة الصين ودولة روسيا، بعد المعاناة والحرب القائمة في هذه الأيام  بين دولة روسيا ودولة أوكرانيا. وقد استولت روسيا على مدينة في أوكرانيا وقيام حرب كبيرة. بينهم، وتشريد عدد كبير من المواطنين الأوكرانيين وغيرهم من الجنسيات الأخرى القائمين في أوكرانيا. وأدت إلى إصابات في أعداد كبيرة، وكذلك سقوط وفيات ودمار كبير في دولة أوكرانيا، ويقام المؤتمر لتحسين العلاقة بين دولتين الصين وروسيا، ومن المتوقع أن يكون موعد إقامة القمة في شهر إبريل 2022،  ويكون من خلال الفيديو الخاص أو المغلق، ويقوم بالمشاركة في القمة رؤساء البلاد ورئيس الوزراء.

مواضيع ذات علاقة

 

أخبار والمواضيع التي يتم مناقشتها في القمة التي يتم عقدها بين الاتحاد الأوروبي والصين

سيتم عقد القمة بحضور كل من شي جينبينغ رئيس دولة الصين، و لي تشيانغ رئيس وزراء دولة الصين. و شارل ميشيل رئيس مجلس الاتحاد الأوروبي، أورسولا فون رئيس التفويض الأوروبي. ويتم لقائهم من خلال الاجتماع عن بعد وهو الفيديو المغلق. وسيتم عقد القمة لتهدئة التوتر الحادث بين المنطقتين والتوتر الجيوسياسي. والاقتصادي والتجاري بينهما ، وبالأخص منطقة البلطيق، الذي تريد الصين أن تستهدفها .وتحصل عليها اقتصاديًا وتجاريًا، ومن ضمن الأسباب التي تسببت في حدوث توتر بين الاتحاد الأوروبي والصين، رفع الاتحاد الأوروبي قضية على بكين بسبب تدابير الصين ضد ليتوانيا. وسيتم مناقشة كل هذه المساوئ والقضايا في القمة لتهدئة الظروف والتوتر بينهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.