الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تأسيس أول نادي للرسم في الخفجي

تأسيس أول نادي للرسم في الخفجي
المشاهدات : 905
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=567072
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

حصل نادي بصمات فنية في الخفجي على شهادة التسجيل الرسمي كأول نادي هواة في الخفجي تحت مظلة جمعية أندية الهواة (هاوي) والذي يهدف إلى البحث واكتاشف المواهب وتنمية الثقافة الفنية بالمجمتع وتطوير الرسامين.
وذكر رئيس النادي بالخفجي بدر الظفيري أن نادي بصمات سوف يساهم في تطوير مهارات الرسامين وتحفيز الرسامين وعرض مواهبهم وتبادل الخبرات الفنية بين الرسامين وتعزيز مهاراتهم وأقامة دورات تدريبية. ودعى الظفيري الرسامين والرسامات في الخفجي الى الانظام الى منصة هاوي ونادي بصمة فنية التابع للمنصة من خلال الرابط التالي

https://hawi.gov.sa/clubs/club/ZCZagduELaMWituukfVyc1iMlhWvRB7VtUEMmUTgfYM4ZnxMl3JkAHJBizh9P3CJIClS9/home

يذكر أن هاوي هي جمعية أندية الهواة سجلت برقم ترخيص (942) لدى وزارة الموارد البشريةوالتنمية الاجتماعية بتاريخ 21/03/1442هـ، الموافق 7 نوفمبر 2020م، وتعمل على تطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة العربية السعوديةمن خلال إنشاء وتسجيل أندية الهواة وتقديم الدعم اللازم لهم.
وتأسست الجمعية من قبل مركز برنامج جودة الحياة وعدد من الوزارات والهيئات الحكومية وتهدف إلى تشجيع المجتمع لتنمية ثقافة الهوايات وتسهيل تواصل الأفراد ذوي الاهتمامات المشتركة لينعموا بـحياة مثمرة وتطوير بيئة ممكنّة وحاضنة لأندية الهواة من خلال تقديم الدعم التشغيلي والمالي و إتاحة المرافق بهدف بناء مجتمع حيوي.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    الله يعطيكم العافيه