الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بحضور مسؤولي الغرفة وعدد من المشتركين

غرفة الشرقية تعقد الجمعية العمومية للعام المالي 2021م

غرفة الشرقية تعقد الجمعية العمومية للعام المالي 2021م
المشاهدات : 243
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567513
اقتصاد
صحيفة أبعاد الأخبارية
اقتصاد

غرفة الشرقية تعقد الجمعية العمومية للعام المالي 2021م

عقدت غرفة الشرقية أمس الثلاثاء الجمعية العمومية للعام المالي 2021م، تحت شعار “الريادة في خدمة قطاع الأعمال” بحضور مسؤولي الغرفة وعدد من المشتركين، وذلك بمقر الغرفة في الدمام.

إنجازات وأنشطة الغرفة المقدمة

واستعرض رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية” بدر الرزيزاء” إنجازات وأنشطة الغرفة المقدمة لأكثر من 113 ألف مشترك، ومُلخص المركز المالي ونتائج السنة المالية للعام الماضي 2021م، والموازنة التشغيلية والرأسمالية للعام الحالي 2022م واعتماد لوائح الغرفة المالية والإدارية.

وأوضح الرزيزاء أن الغرفة استطاعت خلال العام الماضي تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيد الاقتصادي وتقديم الخدمات لقطاع الأعمال والكشف عن هوية المنطقة الشرقية الاستثمارية

منوهاً بالعمل باستمرارية التطوير والإسهام الفاعل في تنمية المنطقة اقتصاديًا واجتماعيًا بما يواكب رؤية المملكة 2030م

مؤكدًا أن المملكة تخطت تداعيات جائحة كورونا بإجراءات وقرارات أضحت نموذجًا يُحتذى بها في معالجة الأزمات.

روابط ذات صلة

انتخابات غرفة الشرقية…بدر الرزيزاء رئيسًا لمجلس الإدارة

تنظيم العديد من اللقاءات والمنتديات

وبين أن الغرفة نفذت العديد من البرامج والمبادرات لتعزيز الأداء وتحسين الموارد والعمل على التنمية المستدامة من خلال تدشين “البرج الاستثماري”وإطلاق حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال ومكافحة التستر التجاري وتنظيم العديد من اللقاءات والمنتديات لبحث تطلعات وطموحات قطاع الأعمال وتذليل التحديات للقيام بأدواره التنموية.

وأفاد أن لجان الأعمال بالغرفة نفذت (407) من الاجتماعات واللقاءات الموسعة، و(61) محاضرة وورشة عمل، واستضافت (101) مسؤولًا، وإطلاق الخدمة الذاتية لتصنيف المقاولين، والعديد من المبادرات، وإعداد (56) بحثًا متخصصاً

و(37) تقريرًا حول العلاقات التجارية بين المملكة والدول الأُخرى والتطوراتِ الاقتصادية، إضافة إلى الانتهاء من (13) قضية تحكيم وحل (8) قضايا خلافات تجارية.

وأشار إلى أن الغرفة استقبلت (20) وفدًا أجنبيًّا، كما بلغ عدد مشاركات رجال الأعمال السعوديين في الفعاليات والمناسبات الخارجية تسع مشاركات، مفيدًا أن مركز التدريب وإعداد القادة بالغرفة نفذ خمسون برنامجًا تدريبيًا وتأهيليًا استفاد منه (1182) متدربًا ومتدربة بعدد أيام تدريبية بلغت (236) يوْمًا، وتنظيم (28) لقاءً توظيفيًا استقطب (3590) طالبَ عملٍ.

مركز تمكين المرأة بالغرفة

وأبان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية أن مركز تمكين المرأة بالغرفة نفذ (62) برنامجًا وفعالية استفاد منها (5600) سيدة، وقدم (178) خدمة معلوماتية في النشاطات الاقتصادية كافة، و ستة برامج تدريبية متخصصة لمساعدة رائدات ورواد الأعمال، كما قدم مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة (680) استشارة متخصصة لرواد ورائدات الأعمال، وتنظيم اثنا عشر محاضرة وورشة عمل وخمس لقاءات استشارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.