الثلاثاء, 16 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

متداول : الجيش الروسي دمرنا 3 الاف دبابة و طائرة اوكرانية

متداول : الجيش الروسي دمرنا 3 الاف دبابة و طائرة اوكرانية
المشاهدات : 368
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567642
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

متداول : الجيش الروسي دمرنا 3 الاف دبابة و طائرة اوكرانية

منذ أن بدء الجيش الروسي في عملية المسلح ضد أوكرانية، ونحن نسمع عن العديد من الخسائر في المنشأت والمعدات العسكرية والتي تصل إلينا أخبارها من الجهات البحثية في هذا المجال، لذلك سوف نوضح اليوم في السطور المقبل ما وصل إلينا من أحصائيات عن الخسائر في الفترة الأخيرة لدى الجيش الأوكراني.

متداول : الجيش الروسي دمرنا 3 الاف دبابة و طائرة اوكرانية

صرح أحد المصادر في الجيش الروسي أنه قد تم خروج ٣٦٨٧ مبنى من الخدمة في الجيش الأوكراني، كذلك تم تحطيم مائة طائرة وذلك منذ أن بدأت روسيا في الهجوم على أوكرانية في نهاية الشهر الماضي.

كما أوضح أيضًا أن عدد ٤٤٣ من المدافع الميداني والهاون قد تم تدميرها كذلك ٩٩١ من المعدات المتحركة الخاص بالعسكرية في قسم المشاة، حيث قد تقدمت القوات الروسية لأكثر من ١٤ كيلومتر من الأراضي الأوكراني خلال اليوم الواحد واحتلت كل من بلاغوداتويه وفلاديميروفكا وبافلوفكا ونيكولسكويه.

 

لماذا تشن روسيا هجوما على أوكرانيا

يتساءل العديد من الأشخاص عن أسباب التي تم من أجلها قيام روسيا بالحرب ضد أوكرانية، حيث قد أعلن الرئيس الروسي في وقت سابق اعترف باستقلال جمهورية دونيتسك جمهورية لوغانسك الموجودتين في  الشرق من دولة أوكرانيا والتي قامت بالاستقلال عن أوكرانية.

كذلك قام بعض المعارضين المدعومين من قبل روسيا بالسيطره على بعض المناطق في السابق وقد قام العديد من المحتجين على تلك الأوضاع على أطاح الرئيس الذي يوالي روسيا لذلك قامت روسيا بهذه الحرب.

 

حيث قد مات العديد من الأشخاص في الصراع ما بين المعارضة والجيش في تلك المناطق، وأكد بوتين على أنه قام بهذا الهجوم من أجل الحفاظ على المناطق الموالية له من ما يحدث، وأوضح أن كييف قد رفضة هي ومن معها ما قاله من معلومات عن تحكم النازية في البلاد ورفضوا الخضوع للقرارات الروسيا، لذلك كان هناك توقع كبير بهذا الهجوم.

 

كما قام بوتين بتوجية الاتهام لكل من أمريكا ومن معها بعدم الاهتمام بمطالب دولته لضمان أمن البلاد من جراء دخول أوكرانية إلى التحالف العسكري الخاص بالناتو والذي أشار إليه بوتين في العديد من المناسبات الدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.