الثلاثاء, 16 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وزير الخارجية الامير فيصل يوقع اكثر من اتفاقية مع نيبال

وزير الخارجية الامير فيصل يوقع اكثر من اتفاقية مع نيبال
المشاهدات : 191
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567719
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

وزير الخارجية الامير فيصل يوقع اكثر من اتفاقية مع نيبال

يبحث الجميع عن اللقاء الذى تم بين  سمو الأمير فيصل بن فرحان وبين النيبالي وزير الشؤون الخارجية لجمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية. ويريدون معرفة الاتفاقيات التى تم توقيعها من سمو وزير الخارجية، وعن اجتماع وزراء خارجية دول مجلس الخليجي والاوروبي. وعن الضيافة التي قدمت من النيبالي إلى سمو الأمير فيصل بن فرحان وإلى الفريق الذى ذهب معه.وتوقيع الاتفاقيات بين السعودية وبين نيبال.

وزير الخارجية الأمير فيصل يوقع أكثر من اتفاقية مع نيبال

سمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية يلتقي النيبالي  وزير الشؤون الخارجية التابع لجمهورية نيبال الدكتور نارايان خادما، يقومان بتوقيع أكثر من اتفاقية. وكان هذا اللقاء فى وزراء خارجية نيبال عاصمة كاتماندو،وفى خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات العامة بينهم وتحدثو على تطويرها ومناقشة التنسيق الشامل فى الكثير من المجالات. وتبادل الآراء حول القضايا المهمة فى الدول المشتركة.

ترأس الأمير فيصل اجتماع وزراء خارجية الخليج

لقد ترأس الأمير فيصل بن فرحان يوم الاثنين الموافق ١٤ مارس اجتماع وزراء خارجية دول الخليج، الذى انعقد على هامش الاجتماع الخليجي والاوروبي .الاجتماع في عاصمة بلجيكا بروكسل .ويكون هذا أول اجتماع بين مجلس التعاون الخليجي وبين الإتحاد الأوروبي،ومن أهم ما تم فى هذا الاجتماع انه تم استعراض جميع العلاقات الخليجية وطرق تعزيزها. والتعاون والتنسيق فى التحديات الإقليمية، والملفات المهمة فى الاشتراك، والتبادل فى  الآراء وخصوصا ملفات الاستقرار والأمن العام للمنطقة والعالم كله.

توقيع اتفاقية بين  سمو الأمير فيصل والنيبالي للتعاون بين المملكة العربية السعودية وبين جمهورية نيبال الديمقراطية

تم توقيع اتفاقية بين سمو الأمير فيصل بن فرحان وبين النيبالي تنص على التعاون بين المملكة العربية السعودية وبين جمهورية نيبال الفيدرالية .وتم توقيعها من الأمير فيصل ومن وزير الشؤون الخارجية النيبالي، وبعد توقيع الاتفاقية قدم وزير الشؤون الخارجية النيبالي. مأدبة غداء مقدمة من النيبالي إلى الأمير فيصل بن فرحان. تكريما له والوفد الذى معه. منهم سفير خادم الحرمين الشريفين  ومدير عام مكتب سمو  الأمير فيصل بن فرحان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.