الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي

اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي
المشاهدات : 211
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=568149
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

اهتمام نادي النصر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي

انتشر الكثير حول اهتمام نادى النصر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي .زين الدين زيدان لتدريب فريق نادي النصر السعودي.وهل الكلام حول هذا الموضوع صحيح. يبحث الكثير يريدون معرفة هل تم هذا التعاقد، ومن هو المدرب الفرنسي، وماهى أبرز أعماله كل ذلك سوف نقدمة لكم من خلال هذا المقال.

إهتمام نادي النصر بالتعاقد مع المدرب الفرنسي

نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع المدرب الفرنسي.لأنه يعمل على تأهيل الفريق واللاعبين ليحصل الفريق ألقاب الدوري الآسيوي والسعودي وهذا الأمر يحتاج إلى مدرب موهوب. وعملاق فى تدريب الفريق،أكدت بعض المصادر في رغبة نادي النصر والإدارة المسئولة  بالتعاقد مع زين الدين زيدان المدرب الفرنسي.وسوف يتم اختياره كمدير جديد للنادى والادارة تاكد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من المدربين العالميين والتعاقد معه سوف يحقق الفوز والنجاح الكبير  للنادى، ويوصل النادى إلى الإنجاز الآسيوي والمحلي، والبعض يقول انها تجربة غير صحيحة وستكون فاشلة.

من هو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

المدرب الفرنسي هو اللاعب الشهير فى كرة القدم واصله جزائري يعود إلى جمهورية الجزائر من مواليد ١٩٧٢، وحاليا يقيم اسبانيا  ويحمل الجنسية الفرنسية، وهو على ما أكدته بعض المصادر أنه اعتناق المدرب زين الدين زيدان الديانة الإسلامية،  وكان مدرب ريال مدريد ولقد اكتسب شهرة بسبب التمريرات المميزة الخاصة به،والسيطرة على اللعب بالكرة ،و تمكن من دخوله وانضمامه إلى أكبر فرق لكرة القدم فى العالم كله، وسجل الكثير من الأهداف، بعدما اعتزل عن العلب قرر أن يكون مدرب فى ريال مدريد وكان ذلك فى ٢٠١٦ واستمر إلى  ٢٠١٨.

إبراز أعمال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

لقد استطاع المدرب الفرنسي الحصول على الكثير من الألقاب، بسبب  نجاحه فى كرة القدم، لقد حصل على الكثير من البطولات وأخذ في كأس الاتحاد الأوروبي المركز الثاني، الذى كان فى ١٩٩٥ وفاز المدرب الفرنسي فى نادى يوفنتوس بالدوري الأوروبي عام ١٩٩٨. تمكن من الحصول على البطولة في عام ٢٠١٧ وحصل على البطولة فى أوروبا فى عام ٢٠١٨. وحصل على العديد من البطولات بسبب مهاراته فى كرة القدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.