الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مبادرة الفة تجمع أهالي حي الخالدية بالخفجي في أولى برامجها

مبادرة الفة تجمع أهالي حي الخالدية بالخفجي في أولى برامجها
المشاهدات : 1427
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=569096
شاير الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
شاير الشمري

ألتقى فريق مبادرة (ألفة) في جمعية التنمية الأهلية بالخفجي ببعض الأهالي من حي الخالدية “المحدود”، وذلك لإبداء مقترحاتهم تجاه الحي،والخدمات التي يحتاجها أهل الحي وتوفيرها لهم ، المضمنة في ملف المبادرة وذلك من خلال الشركاء، وذلك بعد اعلان انطلاق مبادرة (ألفة) خلال شهر رمضان المبارك والتي تستمر على مدار العام بمشاركة القطاع الحكومي والقطاع غير الربحي بالمنطقة الشرقية وبمتابعة وإشراف من مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.
حيث استمع اللقاء لأهل الحي،وتم طرح العديد من الاقتراحات التي ترتقي لجودة الحياة في حي الخالدية (المحدود)، فيما قدموا شكرهم الجزيل لهذه المبادرة النوعية والمتضمنة على تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030 في جودة الحياة للأنسان والمكان ،بعنوان جاذب ملؤه الألفة في تقديم الخدمات للحي وسكانه.
وقد أكد منسق المبادرة في محافظة الخفجي مدير قسم المشاريع في جمعية التنمية أحمد الراشد ، أنه بعد اللقاء الذي تم في مجلس المسؤولية الاجتماعية تم تكوين فريق عمل للمبادرة بدأ في التنسيق مع محافظ الخفجي محمد سلطان الهزاع و مدراء الدوائر الحكومية المعنيين والشركاء ، مبدين استعداهم الكامل في تقديم الخدمات لنجاح هذه المبادرة بمشيئة الله، وتم اختيار حي الخالدية “المحدود” في تقديم الخدمات للحي.
فيما أعد فريق العمل عدة مبادرات تطوعية تختص لحي الخالدية (المحدود) خلال الأيام القادمة.
تشمل تنظيف حي الخالدية (المحدود) ومعالجة التشوه البصري وأعمال التشجير في حديقة العبير والدانة بالتعاون مع بلدية محافظة الخفجي،كما سيتم توزيع سلال غذائية بدعم جمعية إطعام وبالتعاون مع جمعية البر الخيرية في قوائم الأسر،كما تشمل تنظيف المساجد وتطييبها بالتعاون مع فرع المساجد والدعوة بالخفجي.

الجدير بالذكر أن مبادرة أُلفة للأحياء الشعبية تم تدشينها بالمنطقة الشرقية، بحضور سمو رئيسة اُمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حفظها الله.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.