الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أوقاف واستثمارات «بر الخفجي» على طاولة اجتماع مجلس الإدارة الثاني

أوقاف واستثمارات «بر الخفجي» على طاولة اجتماع مجلس الإدارة الثاني
المشاهدات : 602
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=569200
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالخفجي اجتماعه الثاني من العام المالي 2022م وترأس المجلس رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور : شقران المطيري وبحضور أعضاء المجلس في مقر الجمعية يوم الاثنين الموافق 11/04/2022 م بعد صلاة التروايح.
حيث اطلع المجلس في جدول أعماله على الخطابات الواردة للجمعية والموقف المالي ، واستعرض المجلس استثمارات وأوقاف الجمعية الخيرية لما يعود نفعه على الأيتام و الفقراء وذوي الحاجة ، وقرر المجلس المضي في تطوير الأوقاف والأنشطة الخيرية ومن ضمنها مبنى الوقف الخيري المطل على البحر وذلك في المستقبل القريب.

واطلع المجلس ما قدمته الجمعية من دعم خيري لذوي الحاجة خاصة في الأيام الماضية في بداية شهر رمضان ومن ضمنها السلال الغذائية الرمضانية والكوبونات الشرائية مسبقة الدفع والتحويلات المخصصة للأيتام والفقراء ، وكذلك ما ستقوم به الجمعية قريباً من خدمات مخصصة للمعاقين بالتنسيق مع منصة إحسان.

واطلع المجلس على التقارير المالية للربع الأول لميزانية العام المالي 2022 واعتمادها ، واطلع أيضاً على الإيرادات والمصروفات والمساعدات المقدمة للمحتاجين من الفترة 15/02/2022م حتى تاريخه وما قامت به اللجان المعتمدة من مجلس الإدارة لخدمة أنشطة وأعمال الجمعية.

وحث المجلس على بذل مزيد من الجهود لما فيه منفعة أعمال البر والإحسان بمحافظة الخفجي ، ويدعو أهل الخير لمد يد العون في تقديم الصدقات والزكوات لذوي الحاجة المسجلين بالجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.