الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الطفل سيف يجري عمليات في رأسه بعد هجوم الكلاب الضالة

الطفل سيف يجري عمليات في رأسه بعد هجوم الكلاب الضالة
المشاهدات : 2002
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=570027
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عامر المالكي

اجرى الطفل سيف اليامي الذي تعرض امس الأثنين في الخفجي لهجوم عدد من الكلاب الضالة عمليات جراحية في مستشفى القطيف العام بعد نقله من مستشفى الخفجي العام الذي قام بتقديم الإسعافات الأولية له.
وأصيب سيف اليامي اثر الحادثة التي وقعت في أجزاء عديدة من جسمه واسفل ظهره واصابات شديدة في راسه حيث قام الطاقم الطبي في مستشفى القطيف بإجراء العمليات اللازمة له تحت التخدير العام، وما يزال الطفل سيف في الافاقة مع تمنياتنا له بالشفاء العاجل.
وذكر والد الطفل سلطان اليامي أنه كان بحاجة الى تدخل سريع في مستشفى الخفجي العام ولكن لعدم توفر بعض الخدمات والتخصصات اللازمة اضطر الى البحث عن اخلاء طبي عاجل والذي أيضاً تعرض لبعض التأخير في محاولات الاخلاء العاجلة واستمر حتى تمكن من نقل الطفل الى مستشفى القطيف.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    الله يشفيه يارب.

  2. ١
    زائر

    الله يشفيه ويعافيه .. وبعدين الى متى مستشفى الخفجي لا يتوفر فيه التخصصات المناسبة يعني اذكر الكلام هذا من قبل الازمة يضطرون لنقل المرضى للشرقية ويمكن يتوفون بالطريق بعد .. لازم يشوفون حل للمستشفى واعتقد سعادة المحافظ نشيط ومطلع ولازم يتحرك لتطوير المستشفى