الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

والد الطفل: تبريرات البلدية.. تهرب من المسؤولية

والد الطفل: تبريرات البلدية.. تهرب من المسؤولية
المشاهدات : 1666
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=570174
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عامر المالكي

تواصل والد الطفل سيف سلطان اليامي مع صحيفة أبعاد الإخبارية للرد على ما ذكرته بلدية الخفجي من تبريرات تجاه حادثة هجوم عدد من الكلاب الضالة على أبنه يوم أمس. مؤكدا أن تبريرات البلدية تنم عن فشلها في القيام بواجباتها ومهامها وكل ماذكر غير صحيح والمسؤولية الكاملة تقع على تقصيرها في القضاء على هذه الظاهرة المنتشرة في حي المحمدية وجميع أحياء محافظة الخفجي ومنافي للواقع الذي نشاهده يومياً بمحافظة الخفجي.
مضيفاً أن ما تعرض له أبنه من هجوم من هذه الكلاب الضالة من الممكن أن يتعرض له أي طفل في الخفجي سواءً في حي المحمدية او الأحياء الأخرى كما أنه لن يتهاون في المطالبة بمحاسبة المسؤولين أمام الجهات المختصة عن ما تعرض له أبنه.
وقال اليامي أنني قمت بارسال مقطع فيديو لصحيفة أبعاد الإخبارية من كاميرات المراقبة يوضح تواجد الكلاب الضالة أمام منازلنا وكذلك قيام أهالي الحي بتوثيق تواجد هذه الكلاب في انحاء الحي وتبرير البلدية بقيام متعهدها ومراقبيها بتكثيف الحملات انما هو استهتار واستخفاف بعقول الأهالي ودفاع عن المتعهد ليس إلا ويجب ان يحاسبوا على ماذكر من تبرير. كما أن قيامهم بالقاء اللوم على الأهالي بتقديم بقايا الطعام انما هو تهرب واضح من المسؤولية ومحاولة فاشلة منهم إضافة الى محاولة وضع المسؤولية على الشركة الخاصة بموقع الحادث لوجود الكلاب داخل الموقع فكان من المفترض تجاوبها وتنسيقها مع الشركة للبلاغات التي ترفع عن طريق الرقم 940 لوجود عدد من هذه الكلاب داخل الموقع وخروجها في الحي وتصيدها للأطفال.
وذكر أن لدينا بلاغات تم رفعها قبل 8 أشهر ويتم اغلاقها بعد يومين بدون اتخاذ اية اجراء او توضيح او تواصل من قبلهم ثم نعاود رفع البلاغ مره اخرى بلا تجاوب من قبلهم كما قمنا بفتح بلاغ جديد في يوم الحادثة وجميع اهالي الخفجي قام برفع البلاغات ايضاً وحتى هذه اللحظة لم يتجاوب أو يتواصل معنا أحد من البلدية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.