الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

والد الطفل يتحدث لـ«أبعاد» عن مستجدات الحالة الصحية

والد الطفل يتحدث لـ«أبعاد» عن مستجدات الحالة الصحية
المشاهدات : 1181
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=570511
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عامر المالكي

تحدث لصحيفة «أبعاد الإخبارية» والد الطفل سيف سلطان اليامي الذي تعرض لهجوم عدد من الكلاب الضالة وأجريت له عمليات جراحية في الرأس وأجزاء متفرقة في جسمه بعد نقله الى مستشفى القطيف العام، مبيناً أن الطفل يعاني من حالة نفسية صعبة وخوف شديد بسبب الحادث الذي تعرض له.
وقال اليامي أن الطفل بدأ يتذكر التفاصيل التي وقعت له في الحادث الآليم ويصاب بالخوف الشديد والذعر بين الحين والأخر كما يرفض النوم او اننا نكون بعيدين عنه طوال اليوم ولا يرغب في النوم الا في حضني شخصياً. مضيفاً أن الأطباء في مستشفى القطيف يقدمون عناية كبيرة للطفل ويتم استبدال الغيار الخاص بالجرح حيث يعتبر الجروح التي في الرأس اشد جروح تعرض له الطفل في الحادث مع ظهور انتفاخات بالعين والوجه ونسال الله ان يتمم له بالشفاء العاجل. مؤكداً أن الحالة النفسية والخوف يمتد لجميع أفراد العائلة لمجرد تذكرنا تفاصيل الحادث المأساوي وله شخصياً عندما يستذكر الموقف ولحظة مشاهدة ابنه في الموقع لحظة الهجوم عليه من قبل الكلاب.
وذكر اليامي أن الطاقم الطبي الذي يتابع الحالة الصحية ابلغهم انه سوف يتم عرض الحالة النفسية على طبيب متخصص في الطب النفسي وهو أمر لازم لاستكمال العلاج المطلوب بعد الحادث والهجوم المخيف الذي تعرض له.
أبعاد الاخبارية من جهتها تتمنى الطفل سيف الشفاء العاجل وان يربط على قلب والديه ويقر اعينهم بشفاءه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.