الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

محافظ الخفجي يرعى ختام مسابقة قارئ الرمضانية لحفظ القرآن الكريم

محافظ الخفجي يرعى ختام مسابقة قارئ الرمضانية لحفظ القرآن الكريم
المشاهدات : 823
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=570722
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

رعى محافظ الخفجي محمد الهزاع ختام مسابقة جمعية قارئ الرمضانية لعام ١٤٤٣هـ بحضور رئيس مجلس إدارة للجمعية عبدالعزيز المطيري وعدد من فريق العمل بالجمعية والمتفوقين في المسابقة .
وتم توزيع مكافآت وشهادات التفوق للكبار والذين اجتازوا حفظ سورة النور بنجاح وحصل على المركز الأول في مسابقة كبارنا لقسم الرجال المتسابق عبدالله العبيدان فيما حصلت المشاركة صيته السبيعي على المركز الأول في قسم النساء وعلى هامش المسابقة تم تكريم الطالب تركي النومسي وحصوله على جائزة حفظ ‏‎(10) أجزاء والطالب مصطفى مدني وحصوله جائزة حفظ (8) جزء ‎ وفي الفرص التطوعية تم تكريم ناصر محارب البويتل وفهد نايف العنزي وسلطان خليف الحربي ‏‎لتطوعهم في انشطة الجمعية وحصولهم على عدد (150) ساعة تطوعية.
وأثنى الهزاع على الجهود المبذوله من الجمعيه في خدمة‎ قرأى كتاب الله من صغار وكبار وشكر الداعمين وحثهم على بذل مزيداً من الجهد متمنياً لهم دوام التوفيق.
وتتبنى الجمعية المسابقة الرمضانية (صغارنا و كبارنا) بالتعاون مع شريك النجاح مستشفى الخفجي الأهلي لأكثر من 12 عاماً واستفاد منها منذ انطلاقتها أكثر من ٢٥٠٠ مستفيد ومستفيدة وهذا العام شارك عدد 103 مستفيد و مستفيدة شمل ذلك صغارنا و كبارنا وحفظوا حفظا جديدا ما مجموعه 28 جزء من القرآن الكريم فضلا عن قصار السور التي حفظها الصغار ..
‏‎ويتزامن مع فعاليات المسابقة استضافات تعريفية وفرص تطوعية وتوزيع لمكافئات رعاية حافظ من حفظة وحافظات الأجزاء من مستفيدي الجمعية .
‏‎وفيما تم توزيع الجوائز على صغارنا تزامنا مع فوزهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.