الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أكثر من 18 ألف صائم إستفادوا من برنامج (إفطار ودعوة) في جاليات الخفجي

أكثر من 18 ألف صائم إستفادوا من برنامج (إفطار ودعوة) في جاليات الخفجي
المشاهدات : 655
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=570916
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

إختتمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي برنامج الخيري السنوي إفطار ودعوة للعام 1443 في شهر رمضان المبارك ، والذي مشروع يأتي ضمن سلسلة من البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للجاليات بالمحافظة ، حيث تم إستفاد من البرنامج 18300صائم تم تقديم وجبات الإفطار لهم عبر عدة نقاط .
يذكر أن البرنامج يهدف إلى إعانة الجاليات على إتمام الصوم ومشاركتهم فرحة الفطر وتعزيز معنى الجسد الواحد في نفوسهم، ويشارك فيه عدد من الشباب المتطوعين .
وبهذه المناسبة، تقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالإله بن مونس الشمري ، الشكر بعد شكر الله على شركة آرامكو لأعمال الخليج دعمها المستمر لبرامج وأنشطة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخفجي ، وخاصة خلال شهر رمضان الكريم ولكل من ساهم من أهالي محافظة الخفجي في تبرعاتهم لمشروع إفطار ودعوة لعام 1443هـ ، ولكل من نفذ هذا البرنامج من المتطوعين خلال منصة العمل التطوعي ومنسوبي الجمعية ووصل به إلى النتائج المرجوة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.