الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

المياه الوطنية توضح لـ«أبعاد» أسباب توقف محطة امداد المياه بالخفجي

المياه الوطنية توضح لـ«أبعاد» أسباب توقف محطة امداد المياه بالخفجي
المشاهدات : 9712
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=571611
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عامر المالكي

ذكرت شركة المياه الوطنية ممثلة بقطاعها الشرقي أنها تعمل حالياً على إعادة طرح مناقصة لتزويد العملاء بالمياه عن طريق الصهاريج تشمل محافظة الخفجي كما تعمل حالياً على تزويد عملاء القطاع السكني الذين تقع عقاراتهم خارج نطاق الشبكة بالمياه عن طريق الصهاريج التابعة لها.
حيث أوضحت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة «أبعاد الإخبارية» تحت عنوان “اغلاق محطة امداد المياه الوحيدة بالخفجي” أنها قامت بطرح عقد مناقصة تزويد عملاء الشركة بالمياه عن طريق الصهاريج – قبل انتهاء العقد القائم – بعدد من محافظات المنطقة الشرقية ؛ ومنها محافظة الخفجي ودعوة العديد من الشركات المتخصصة بهذا الشأن.
وأضافت الشركة أنه بعد فحص العروض المقدمة لهذه المناقصة تبين عدم ملائمة الخصائص الفنية لمن تقدم مع متطلبات واشتراطات التعاقد المنصوص عليها والتي ترتقي بخدمة العميل وتضمن سلامة المياه المنقولة.
كما ذكرت الشركة أنها تعمل حالياً على تزويد عملاء القطاع السكني الذين تقع عقاراتهم خارج نطاق الشبكة بالمياه عن طريق الصهاريج التابعة لنا ، لحين إعادة طرح المناقصة التي تشمل أكثر من محافظة بالمنطقة الشرقية ودعوة أكبر الشركات المتخصصة بهذا المجال. وأوضحت أن الخدمة التي تقدم للخفجي هي لمواقع محدودة لا تتجاوز 2% وتقع خارج نطاق الشبكة العامة.
وكانت صحيفة أبعاد الإخبارية نشرت حول اغلاق محطة الأمداد بالخفجي بعد انتهاء عقد المقاول وعدم استطاعة صهاريج المياه من التعبئة حيث يتضرر من اغلاق المحطة اصحاب الحلال واحواش الاغنام في السوق واصحاب المنازل الواقعة تحت الانشاء حيث تعتبر هذه المحطة هي المورد الوحيد للمياه بالمحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.