الجمعة, 14 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بلدية الخفجي ترفع أكثر من 6800م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الأضحى المبارك

بلدية الخفجي ترفع أكثر من 6800م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الأضحى المبارك
المشاهدات : 3415
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=573357
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

رفعت بلدية محافظة الخفجي، أكثر من 6800 متر مكعب، نفايات ومخلفات بناء مجهولة المصدر، من شوارع الأحياء والطرق بالمحافظة والمراكز التابعة، وذلك ضمن برنامجها للحملات في عيد الأضحى المبارك، والمتركزة على إزالة الأنقاض من داخل الأحياء السكنية والطريق الدولي السريع.

وأوضحت البلدية أن أعمال النظافة شملت، الكنس اليدوي والآلي بالأحياء والشوارع الرئيسية، والطريق الدولي السريع وداخل المحافظة، وتشكلت الالتقاطات، إطارات وأخشاب ومستلزمات المنازل، مشيرة الى أن أعمال النظافة شملت رفع (1520) طن من النفايات المنزلية، حيث تم استهلاك عدد (5000) كيس نفايات من حجم 50 جالون نفايات مبعثرة داخل الأحواط والساحات، إضافة الى غسيل ممشى الواجهة البحرية بالمحافظة بشكل دوري مع تأمين المياه بالدورات التابعة لها وصيانتها بشكل دوري.

وأكدت بأن الحملة مستمرة إلى أن يتم الانتهاء من رفع جميع الأنقاض من الطريق الدولي السريع وداخل الأحياء السكنية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وحثت بلدية محافظة الخفجي الجميع بالتعاون معها بعدم رمى مخلفات المباني بشكل عشوائي ووضعها بالمردم المخصص لها، ودعت إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر مركز البلاغات 940

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    القلاب اللي في الصورة يشيل ٦ متر وتقولون ٦٨٠٠ متر يعني ٦٨٠٠ ÷ ٦ =١١٣٣ يغنى ١١٣٣ رد قلاب شالوه مدري احس انها كبيره .