الأربعاء, 9 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إغلاق مدرسة تعليم قيادة السيارات بالخفجي يتسب في ضرر لأهالي

إغلاق مدرسة تعليم قيادة السيارات بالخفجي يتسب في ضرر لأهالي
المشاهدات : 3886
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=574735
الخفجي - عافت الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عافت الشمري

أكثر من نصف عام مضى على إغلاق مدرسة تعليم القيادة في الخفجي الأمر الذي تسبب في ضرر كثير من المواطنين والمقيمين بالمحافظة وعرضهم لمخاطر التنقل لمسافات تزيد عن ١٠٠ كليو وبشكل متردد .
حيث تحدث عدداً من المواطنين ل «أبعاد الإخبارية» مطالبين سرعة إنشاء مدرسة تعليم القيادة ، مشيراً أن هذا الإغلاق للمدرسة تسبب في ضررهم حيث يتكبد الكثير من أبنائهم عناء السفر لمحافظة النعيرية كأقرب مدرسة والتي تبعد مايقارب ال ٣٠٠ كيلو ذهاباً وإياباً .
وقالوا أنهم في حال التقديم على رخصة القيادة فأنهم مصطرين لخيارين أحلاهما مر أما التردد اليوم بين الخفجي والنعيرية ولمدة أسبوع أو قد تزيد ومايعرضعهم لمخاطر الطريق مما يضطرهم في بعض الأحيان بأخذ إجازات من أعمالهم لمرافقة أبنائهم ، أو الخيار الأخر وهو السكن هناك وتحمل أسعار الشقق والفنادق الغالية .
وطالب أهالي الخفجي بإيجاد حل لاستثناء المتقدمين لاستخراج رخص القيادة من شرط الاختبار في مدرسة تعليم القيادة وسرعة طرح المناقصة الخاصة بالأرض المخصصة للمدرسة في الخفجي وإيجاد مستثمر يلبي حاجة المستفيدين لانشاء مدرسة لتعليم القيادة تخص الرجال والنساء.
يذكر أن سبب إغلاق المدرسة في الخفجي يعود إلى عدم تطويرها ومكابتها للمتطلبات الحديثة الخاصة بمدارس تعليم قيادة السيارات ووقوعها على أرض حكومية غير مخصصة لهذا النشاط .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    نهاية الحوار بتفتح قريب والى ردد يالليل مطولك والله انا من المتظررين من هالموضوع