الأربعاء, 9 ربيع الأول 1444 هجريا.
الفجر
03:29 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إنقطاع متكرر للكهرباء في عدد من أحياء الخفجي والأهالي يشتكون

إنقطاع متكرر للكهرباء في عدد من أحياء الخفجي والأهالي يشتكون
المشاهدات : 3838
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=574740
الخفجي - عافت الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عافت الشمري

تسبب إنقطاع الكهرباء المتكرر في عدد من أحياء الخفجي في تذمر وشكاوي الأهالي على أمل أيجاد حل لهذا الأنقطاع المتكرر في ظل الظروف الجويه الحارة والرطوبة المرتفعة .
حيث إنقطعت الكهرباء ولعدة ساعات عن أحياء الخزامى والمحمدية والريان وحي الشاطيء بالإضافة لشارع مكه وذلك بشكل متقاوت ومتكرر ، حيث ذكر بدر الشمري أحد سكان حي الخزامى أن الكهرباء أنقطعت عن الحي عدة مرات وكانت دائما في فترة الصباح وقت نوم العائلة ، مشيراً إلى أنه تواصل مع الشركة حيث يقومون بحل المشكلة ثم يعود الإنقطاع بعد يوم أو يومين ، مضيفاً أن هذه الأنقطاع بات مزعجاً وبخاصة في ظل الرطوبة العالية والأجواء الحارة .
من جهته قالت أم خالد من حي الشاطيء أن الكهرباء أنقطعت عليهم يوم أمس ولمدة ثلاث ساعات في الفترة الصباحية كذلك مطالبة الشركة بضرورة متابعة مولدات الكهرباء بالأحياء وبخاصة في أوقات الرطوبة التي قد تسبب تلف لههذ المولدات .
كما ذكر عدد من المواطنين في أحياء المحمدية والريان ذات الموضوع من إنقطاع الكهرباء في منازلهم كذلك ومايخشونه من إستمرار ذلك من الضرر على كبار السن والأطفال في درجات حرارة تتجاوز ال ٥٠ درجة ورطوبة تصل لل ٨٠٪ .
يذكر أن شركة الكهرباء تبذل مساع كبيرة عند وجود إنقطاع بالعمل لإعادة الكهرباء وإستخدام مولدات إحتياطية أثناء الصيانة لمحاولة تقليص فترة الإنقطاع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.