الأربعاء, 9 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:07 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سكان حي النزهه بالخفجي يطالبون بتوفير خدمة الألياف البصرية

سكان حي النزهه بالخفجي يطالبون بتوفير خدمة الألياف البصرية
المشاهدات : 4419
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=574846
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

يشتكي عدداً من سكان احياء محافظة الخفجي ، من تأجيل وتأخر شركة الاتصالات السعودية لتمديد خدمة الألياف البصرية داخل اغلب الاحياء بالمحافظة ، حيث تم توفير الألياف في بعض الأحياء دون غيرها .
وقال المواطن ثامر الشمري أحد سكان حي النزهه بمحافظة الخفجي ، نحن سكان هذا الحي نعاني بسبب ضعف الإنترنت ، وكنا نأمل بأن يشملنا توفير الألياف البصرية كباقي الأحياء ولكن للأسف منذ عدة سنوات والحال كما هو عليه .
مضيفاً بأنه تواصل مع هيئة الأتصالات والذين أفادوا بعمل طلب من الموقع وهو ماتم ولكن للأسف يظهر لنا عدم توفر الخدمة لحي النزهة ، مستغرباً عدم توفير الخدمه لباقي الأحياء حيث حي العزيزية يبعد عنا عدة كيلومترات لاتتعدى الخمسه ومتوفر فيها هذه الخدمة ، وناشد الشمري بأسمه وسكان الحي شركة الاتصالات بإدراجهم ضمن الأحياء التي يجري العمل فيها وخدمتهم كبقية الاحياء .
يذكر أن خدمة الألياف البصرية كانت قد تم توفيرها من هيئة الإتصالات لعدد من أحياء المحافظة على أن يتم إستكمال بقية الأحياء ولكن يبدو أن إنتظار هذه الأحياء للخدمة سيطول .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    ناصر الزعبي ابو بدر

    وايضاً حي السلام لايوجد به الياف بصرية وهو اكبر من حي النزهة
    اتمنى من وزارة الاتصالات تلبية احتياجات جميع احياء الخفجي بالرغم ان حي الملك فهد لابعد كثيراً عن حي السلام تقريبا 3 كيلو متر فقط وحتى خدمة 5G لاتعمل في حي السلام ونحتاج سرعات عالية