الأحد, 6 ربيع الأول 1444 هجريا.
الظهر
10:43 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

عمليات الخفجي المشتركة تنظم فعالية يوم النظافة العالمي

عمليات الخفجي المشتركة تنظم فعالية يوم النظافة العالمي
المشاهدات : 3553
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=575503
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

نفذت عمليات الخفجي المشتركة ممثله في الخدمات الاجتماعية والأعمال ودائرة البيئة والمختبرات والعلاقات العامة مبادرة تنظيف الشاطئ ضمن فعاليات اليوم العالمي للنظافة 2022 م .
وشملت المبادرات تنظيف شاطئ سكن العائلات، وحملة توعوية عن المحافظة على النظافة من خلال التنظيف والمحافظة على البيئة، ومن منطلق تقليل النفايات العامة بالشاطئ حيث نظم موظفو دائرة الخدمات الاجتماعية والأعمال مسابقة لجمع العلب البلاستيك ذات الاستخدام الواحد الفارغة شارك فيها ابناء الموظفين تحت شعار اجمعها لاترميها ضمن فعاليات شاطئ عمليات الخفجي المشتركة.
في أجواء ممتعة للمتنزهين في الفعاليات وتوزيع عدد من الجوائز للفائزين كأكثر أشخاص جمعوا العلب البلاستيك خلال وقت قياسي تشجيعاً على المحافظة على البيئة والنظافة تزامناً مع يوم النظافة العالمي.

حيث اكد مدير دائرة البيئة والمختبرات د.عبدالسلام الكندري على التزام العمليات المشتركة بالمحافظة على البيئة والنظافة، والاهتمام بها، والاستمرار بتنفيذ برامج التوعية في كل ما يحقق أهدافها، وثمن دعم اللجنة التشغيلية المشتركة المستمر، ووجه شكره لدائرة الخدمات الاجتماعية والأعمال ودائرة العلاقات العامة والحكومية ، على دعمهم المتميز لإنجاح فعاليات اليوم العالمي للنظافة.

وفي ختام الفعالية اوضح رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بعمليات الخفجي المشتركة فهد غازي الحبيني بأن المبادرات جاءت بدعم من الادارة العليا لعمليات الخفجي المشتركة، وبحسن تنظيم من دائرة الخدمات الاجتماعية والأعمال، وبتعاون مثمر من دائرة البيئة والمختبرات، ودائرة العلاقات العامة والحكومية.

وأكد على أن عمليات الخفجي المشتركة تقدم كل الدعم اللازم لمثل هذه البرامج والفعاليات لنشر الثقافة البيئية العالية لدى المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.