الأحد, 6 ربيع الأول 1444 هجريا.
الظهر
10:43 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مدارس الشرق والدرة للتدريب و أبعاد يوقعان اتفاقية شراكة إعلامية

مدارس الشرق والدرة للتدريب و أبعاد يوقعان اتفاقية شراكة إعلامية
المشاهدات : 2206
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=575576
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

وقعت شركة الجدير الشرقي (مدارس الشرق للتدريب ومعاهد الدرة للتدريب) بالخفجي صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2022/9/20 م ـ اتفاقية شراكة اعلامية مع صحيفة أبعاد الإخبارية .
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر شركة الجدير الشرقي، من قِبل مدير العلاقات العامة رياض البلوي؛ ورئيس تحرير أبعاد الإخبارية عامر المالكي .

وتأتي هذه الشراكة ضمن الأطار الفعال والمشترك بين شركة الجدير الشرقي وصحيفة أبعاد الإخبارية في التطوير وخدمة المجتمع، وتهدف الشركة من هذه الشراكة إلى تحقيق اهدافها وابراز دورها تجاه المجتمع والتعريف بخدماتها الدراسية وانشطتها وبرامجها بما تتميز به أبعاد الاخبارية من خبرة اعلامية وامكانية كبيرة في تنفيذ مثل هذه الأعمال.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة شركة الجدير الشرقي محمد بن سليمان البلوي: سعداء بالعمل مع صحيفة أبعاد الإخبارية وقد لمسنا من أبعاد حرصها على تحقيق استراتيجيه الشركة في تقديم خدماتها الاعلامية وابراز برامجنا ودورنا تجاه المجتمع.

وأكّد رئيس تحرير “أبعاد الإخبارية”، الزميل عامر المالكي؛ أن “أبعاد” حرصت وتحرص دائماً على دعم الشركات والمؤسسات المحلية اعلامياً وفق الامكانيات الكبيرة المتوفرة لدينا من خلال تعزيز المحتوى الاعلامي والتوثيق وادارة الحسابات في التواصل الاجتماعي والتصاميم وبما يحقق الأهداف المرجوة للشركات والمؤسسات اعلاميا .

يذكر أنه من خلال هذا التعاقد ستقوم أبعاد بإدارة وتفعيل حسابات الشركة في التواصل الاجتماعي وتعزيز المحتوى الإعلامي والتوثيق عالي الجودة من خلال التصوير الفوتوغرافي والفيديو .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.