مستشفى الخفجي العام ينظم فعالية اليوم العالمي للتبرع بالدم في مول العثيم
نظّم مستشفى الخفجي العام، أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي، فعالية اليوم العالمي للتبرع بالدم بالتزامن مع مبادرة «شجّع بصحة» في مول العثيم، وذلك بهدف نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم وتعزيز ثقافة العطاء والمسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع.
وشهدت الفعالية مشاركة عدد من الزوار والمتطوعين، حيث تم تقديم رسائل توعوية حول فوائد التبرع بالدم ودوره الحيوي في إنقاذ الأرواح ودعم المرضى المحتاجين لنقل الدم بشكل مستمر.
وأكد القائمون على الفعالية أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم باعتباره عملاً إنسانياً يسهم في دعم القطاع الصحي وتوفير مخزون آمن من وحدات الدم، مشيرين إلى أن مثل هذه المبادرات تأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الصحة العامة وترسيخ قيم التكافل والعطاء.
