الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أطعمة ممنوعة على العروس

أطعمة ممنوعة على العروس
المشاهدات : 1818
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=440
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعادها -متابعات :عادة ما تكون العروس قلقة وعصبية ومتوترة في ليلة الزفاف، مما قد يجعلها تنسى تناول الطعام أو قد تأكل أطعمة تسبب لها مشاكل، ومن أجل هذا نقدم فيما يلي قائمة بأطعمة ممنوع على العروس تناولها قبل ليلة الزفاف.

النشويات: تجنبي الأطعمة الغنية بالنشويات، كالبطاطا، والبطاطا الحلوة، والأرز، والمعكرونة، والذرة قبل يوم واحد على الأقل من الزفاف.
الصودا والمشروبات الغازية: تناول هذه المشروبات يسبب شعوراً مزعجاً من كثرة التجشؤ والإحساس بانتفاخ البطن، هذا بالإضافة إلى أن تناول تلك المشروبات يسبب كثرة الحاجة للذهاب إلى الحمام.
الكافيين: ابتعدي عن تناول المشروبات المنبهة التي تحتوي على الكافيين قبل يوم زفافك، وعلى رأسها الشاي والقهوة، وطبعاً المشروبات الغازية، وتناولي بدلاً منها الماء أو العصائر الطازجة.
الأطعمة الحارة والبهارات: تجنبي تناول الأطعمة الحارة كالفلفل الحار والبهارات في يوم الزفاف؛ لأنها قد تؤدي إلى الشعور بعسر الهضم وحرقان المعدة والأمعاء، خصوصاً مع كمية التوتر التي تتعرض لها العروس أثناء يوم الزفاف.
الحليب ومنتجات الألبان: لا تتناولي الحليب ومنتجات الألبان الغنية باللاكتوز بكثرة في يوم الزفاف؛ لأنها قد تسبب تهيجاً في المعدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.