الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا.
الظهر
10:50 ص

احدث الاخبار

سويسرا تعلن اعتزامها تخفيف قيود كورونا نهاية الشهر الجارى

اليونان تلغى معظم قيود الإغلاق المفروضة بسبب كورونا بداية من 14 مايو

جو بايدن يحتفى بمنح 250 مليون جرعة لقاح للأمريكيين منذ وصوله للبيت الأبيض

اليابان تحظر دخول الأجانب القادمين من الهند ونيبال وباكستان

أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرئيس العام لشؤون الحرمين يرفع الشكر للقيادة بمناسبة نجاح خطة موسم شهر رمضان

وزير النقل يتفقد مطاري الرياض وجدة ‎استعداداً لعودة الرحلات الدولية

الهزاع يهنيء القيادة الرشيدة والأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

بلدية الخفجي تقوم بتنفيذ حملات رقابية على محلات صوالين الحلاقة والمطابخ والمطاعم للتأكد من التزامها بالإجراءات الاحترازية

“الزكاة والضريبة والجمارك” تؤكد ضرورة التزام المسافرين دوليًا بإجراءات “الإقرار” عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف ريال

وكالة شؤون المسجد الحرام توزع الهدايا على قاصدي بيت الله الحرام ومنسوبي الجهات المشاركة

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس المجلس العسكري الانتقالي بتشاد

كلمات من القلب يبثها ضيوف الحفل الختامي ومنظمي بطولة الشركة 2012م

كلمات من القلب يبثها ضيوف الحفل الختامي ومنظمي بطولة الشركة 2012م
المشاهدات : 3409
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=708
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

كلمات من القلب يبثها ضيوف الحفل الختامي ومنظمي بطولة الشركة 2012م 

أبعاد الخفجي – عامر المالكي:

ألتقى الزميل الإعلامي عبدالمحسن ماهل القحطاني رئيس تحريرصحيفة ابعاد الخفجي الإلكترونية على هامش الحفل الختامي لدوري عمليات الخفجي المشتركة 2012م عدد من ضيوف ومنظمي الملتقى .

وكان في مقدمتهم راعي الحفل سعادة الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان حيث قال في سؤال لسعادته حول انطباعه عن التنظيم والدورة بشكل عام، قال سعادته “انه سعيد جداً بالتنظيم الاكثر من رائع والذي تخلله الكثير من الفقرات .
واستطرد سعادته قائلاً ان التواجد الجماهيري كان دليل نجاح للدورة كذلك مشاركة الدوائر الحكوميه في المحافظه ، يؤكد حرص الجميع على مثل هذه البطولة والتي لا يوجد فيها خاسر.
وأضاف قائلاً ابارك لفريق جوازات منفذ الخفجي فوزهم المستحق وحظ اوفر لفريق عمليات الخفجي (أ).
وحول سؤاله حيال الواقع والمأمول للدور الذي تقدمه عمليات الخفجي المشتركة في دعم المحافظه.
اكد سعادته بأن دورها واضح وملموس ولا زالت محافظة الخفجي تنتظر منها الشيء الكثير بما انها الشركه الأم والتي ولدت مع نشأت هذه المحافظة الغالية.وفي نهاية حديثه اختتم بقوله اشكر اللجنة المنظمة للدوري على هذا التنظيم واشكر صحيفة ابعاد الخفجي الالكترونية كما اشكرك استاذ عبدالمحسن على تقديمك وجهدك المتميز.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

كما التقى الزميل عبدالمحسن بسعادة مدير دائرة العلاقات العامة والحكومية بعمليات الخفجي المشتركة بالإنابة الأستاذ رياض الحسن حيث ابدى سعادته بنجاح الدوره والحضور الجماهيري الذي اضفى رونق خاص على البطولة وشكر جميع الدوائر التي شاركت في الدعم والتنظيم كما شكر رئيس اللجنة المنظمه للبطولة الاستاذ فهد الحبيني وباقي اعضاء اللجنة، على ما قاموا به من جهد واضح وفي نهاية حديثه شكر سعادة المحافظ على حضوره وتشريفه للختام.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتحدث مدير دائرة الخدمات الاجتماعية المهندس حمود الشمراني عن سروره وارتياحه لنجاح البطولة وذلك الزخم الجماهيري والتنافسي الذي ظهرت به البطولة والذي يدل على نجاحها ,كما عرج على المعوقات التي واجهت المنظمين حيث ذكر ان المعوقات كانت حاضرة ولكن تم تلافيها من خلال التعاون بين اللجان المشاركة بالتنظيم .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وعبر رئيس اللجنة المنظمة لدوري عمليات الخفجي المشتركة ورئيس مجلس إدارة نادي الشركة الأستاذ فهد بن غازي الحبيني عن سعادته بنجاح البطولة وبالحضور الكبير في الختام وأكد ان النجاح لا يسجل باسم شخص بعينه وإنما يسجل بأسم فريق وطاقم كامل عمِل عملاً دؤباً على مدى شهر كامل كما شكر جميع الدوائر التي ساعدت وساندت على التنظيم وحول سؤاله عن الإشكاليات التي قد تصاحب اي عمل او اي تنظيم ناجح تطرق الحبيني الى انه لم يحدث اي اشكاليات ولله الحمد عدا اشكالية جدول البطولة والتي حدث فيه خطأ مطبعي تم التنويه وتلافيه في حينه حيث تم الإشارة إليه حديث سابق لصحيفتكم الموقرة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وتحدث رئيس اللجنة الفنية الأستاذ صالح خلف العنزي عن ارتياحه البالغ بنجاح الدورة وذكر بان تواجد عشرون فريق للمنافسة على البطولة يدل على حرص الجميع على المشاركة وذلك لوجود المناخ الرياضي التنظيمي المناسب وحول سؤال عما اذا كان هناك اعتراضات او احتجاجات تم تقديمها من الفرق المشاركة ذكر انه لم يتقدم احد بشيء في هذا الجانب .وفي ختام حديثه شكر صحيفة ابعاد الخفجي الالكترونية على النقل والتغطية المتميزة والغير مستغربة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وشكر اللاعب الدولي السابق جاسم الهويدي لاعب المنتخب الكويتي في حديثة اللجنة المنظمة على دعوتها له حيث ذكر بأنة سعيد بهذا التواجد مع اهلة وأشقائه في مملكة الخير وابدى اعجابة بالتنظيم اكثر من رائع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.