السبت, 5 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:10 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهلال يطوي صفحة “زين” ويوجه بوصلته للنصر

الهلال يطوي صفحة “زين” ويوجه بوصلته للنصر
المشاهدات : 1795
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4112
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الهلال يبدأ التحضير للنصر دون توقف   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:بشكل سريع طوى مدرب فريق الهلال الكروي الأول، الكرواتي داليتش زلاتكو صفحة مباراة أمس أمام الشباب، ولملم أوراقه المتناثرة ووجه بوصلته نحو التحضير للنزال المرتقب الجمعة المقبل حينما يواجه الغريم التقليدي النصر على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد.
وفرض المدرب الكرواتي حصة تدريبية استرجاعية للاعبيه ظهر اليوم خاصة مع اقتراب النهائي الذي تبقت عليه ثلاثة أيام يسعى من خلالها إلى وضع رؤيته المناسبة للقاء المرتقب.
وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق قبل النهائي، حيث ستحاط تدريبات الأربعاء والخميس بالسرية التامة “مغلقة” لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين وتهيئتهم وإبعادهم عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية.
وتسارع إدارة النادي الخطى لصرف المستحقات المتأخرة للاعبيها “راتب شهرين” خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل النهائي، حيث ينتظر مسيرو البيت الأزرق الدعم المالي من الشرفيين، والذي سيساهم في سرعة صرف كافة المستحقات المتأخرة.
وعلمت “الوطن” أن إدارة النادي تواصلت مع بعض الشرفيين الداعمين منذ عدة أيام لأخذ مشورتهم عن مستقبل الفريق واحتياجاته مع دخوله في مراحل الحسم التي تتطلب وقفة الجماهير والشرفيين مع الفريق.
وعلى صعيد ذي صلة، اجتمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” المهندس خالد الكاف في مقر الشركة، وذلك لبحث بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين والممتدة لأكثر من خمسة أعوام.
وتحفظ الطرفان على كشف أسباب الاجتماع المفاجئ غير المجدول، بيد أن المصادر ألمحت إلى أنه خصص لمناقشة عقد الشراكة الذي سينتهي منتصف عام 2014، حيث بدأت المفاوضات بشأن العقد الجديد.
ويحاول مسيرو الهلال رفع قيمة العقد الحالية البالغة 65 مليون ريال سنويا، وإيصالها لأكثر من 100 مليون ريال كل عام لتلبية احتياجات ومصاريف النادي التي ارتفعت بشكل مضاعف خلال العامين الماضيين.
وكان رئيس الهلال أشاد بالشريك الاستراتيجي “موبايلي”، وقال “أشكر موبايلي على ما تقدمه لنادي الهلال، ونحن مرتاحون لهذه الشراكة ونتطلع لتوطيدها واستمرارها”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.