الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الوليد الخيرية” تتبرع بمولدي كهرباء

“الوليد الخيرية” تتبرع بمولدي كهرباء
المشاهدات : 4487
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4672
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى-اقتصاد :برعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس أمنائها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، بمولدين للطاقة الكهربائية لكل من هجرة السرحة، وهجرة النشنش بمنطقة عسير.
وجاء التبرع استجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية، وقد تم تسليم المولد في هجرة السرحة لذبيان بن محمد بن سالم آل شديد، ولناصر بن حسن بن هادي القحطاني في هجرة النشنش.
وتقع هجرتا السرحة والنشنش بمحافظة عسير. ويبلغ عدد المنازل التي ستستفيد من تبرع الأمير الوليد ضمن مشروع “إنارة القرى والهجر” 72 منزلا لهجرة السرحة و72 منزلا لهجرة النشنش.
وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمت إيصال التيار الكهربائي وحسب آخر إحصائية لأكثر من 42343 منزلا في أكثر من 390 قرية وهجرة لدعم أكثر من 207702 مواطن ومواطنة في مناطق مختلفة من المملكة، حيث حظيت عدة مناطق وهجر متفرقة على مساهمات عدة من قبل سمو الأمير الوليد شملت تقديم مولدات كهرباء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.