السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمر ملكي بتعيين وترقية 31 قاضياً بديوان المظالم

أمر ملكي بتعيين وترقية 31 قاضياً بديوان المظالم
المشاهدات : 2364
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5296
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أمر ملكي بتعيين وترقية 31 قاضياً بديوان المظالم

ابعاد الخفجى-محليات:أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله– أمراً ملكياً بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة رئيس محكمة (أ) إلى درجة قاضي استئناف، وترقية (25) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج)، وتعيين قاضيين اثنين على درجة ملازم قضائي.
وأكد الشيخ النصار أن الأمر الملكي وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، ودعمه اللا محدود لمرفق القضاء، مثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم، مبينا أن هذه التعيينات المتوالية جاءت حرصاً منه -حفظه الله- على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة، وسعياً منه على خدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً، وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.
وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين (31) قاضياً هو ثمرة من ثمار هذا المشروع، حيث ستسهم هذه التعيينات التي تتوالى من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في سرعة البت في كافة القضايا لتحقق القضاء العادل والناجز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.