الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

فيصل بن خالد: القطاع الصناعي رافد مهم لاقتصاد عسير

فيصل بن خالد: القطاع الصناعي رافد مهم لاقتصاد عسير
المشاهدات : 2138
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5713
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أمير عسير مستقبلا المبطي أمس  (الوطن)

ابعاد الخفجى-اقتصاد:دعا أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إلى تعزيز الجانب الاقتصادي ودفع عجلته للأمام من خلال تعزيز إنشاء المدن الصناعية في المملكة، مبيّناً أنّ التسهيلات المقدّمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمستثمرين في هذا المجال وخصوصاً القروض الصناعية دافع حقيقي للاستثمار في هذا المجال ويجب تقديمها لهم كون القطاع الصناعي رافدا مهما لاقتصاد المملكة بوجه عام ومنطقة عسير على وجه الخصوص.
جاء ذلك خلال لقائه برئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله بن سعيد المبطي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها وأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ورئيس القطاع الجنوبي للشركة السعودية للكهرباء المهندس منصور القحطاني ومدير عام فرع وزارة النقل المهندس علي بن مسفر ونائب رئيس الغرفة التجارية بأبها محمد العامر وأمين الغرفة التجارية عبدالرحمن الأحمري.
وأوضح أمير عسير أنّ المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني خطت خطوات جبّارة في المجال الاقتصادي لأجل مواكبة الدول المتقدمة في هذا المجال وتحويل المملكة إلى قوّة اقتصادية مؤثرة على الخارطة العالمية.
وقال: “إنّ منطقة عسير جزء من هذا الكيان الكبير الغالي على قلوبنا جميعاً، وتعزيز جوانبها الاقتصادية بعيداً عن قطاع السياحة من أولى اهتماماتنا التي يتم العمل عليها، ونركزّ على تطويرها من خلال المدينة الصناعية التي سيتم العمل بها قريباً بإذن الله”.
وكان أمير منطقة عسير قد اعتمد المحضر المعدّ من قبل الفريق المشكّل للمدينة الصناعية والمكوّن من الغرفة التجارية في أبها وأمانة منطقة عسير وهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية في عسير ووزارة الزراعة ممثلة في فرعها بعسير وفرع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بعسير وأمانة المنطقة والكهرباء والنقل والذي سيبدأ العمل فيها قريباً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.