الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تمتعي ببشرة وردية نضرة كبشرة الأطفال

تمتعي ببشرة وردية نضرة كبشرة الأطفال
المشاهدات : 1928
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6338
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعادها -متابعات :تتوقف فعاليّة مستحضرات التجميل وأدوات المكياج، حين يكون الأساس غير متين، أي حين تكون بشرتك متعبة وتعلوها الشوائب، لذا ومن أجل أن تتخلّصي من كل مشاكل البشرة، ومن أجل التمتّع ببشرة ورديّة نضرة، ما عليك إلا الإلتزام بالتعليمات البسيطة التالية:

تناولي الأطعمة الصحية وتحديداً الخضراوات والفاكهة، واحرصي على تزويد جسمك بالفيتامينات التي تعوض أي نقص فى نظامك الغذائي.
وعلى الرغم من أنّ بهاراتها ثقيلة على المعدة، إلا أنّ الأطعمة الحارة تجعل البشرة في بعض الأحيان أكثر تورداً.
لا تمارسي الرياضة في الأندية الرياضيّة والأماكن المغلقة، بل اخرجي إلى الهواء الطلق، فهناك ستنشطين دورتك الدموية، مما يزيد من إحمرار بشرتك، كما أنّ مناخ الشتاء البارد وإشراقة شمس الصيف تمنح بشرتك مسحة وردية رائعة. ومن الأفضل أن تمارسي هذه التمارين فى الصباح الباكر.
تدليك الوجه يساهم مباشرةً في الحصول على بشرة وردية، لذا اعدي مسّاجاً طبيعيا لوجهك وتحديداً وجنتيك من أجل تنشيط دورتك الدموية. وللحصول على المزيد من الإشراق من الأفضل استخدام لوشن خفيف أثناء عملية التدليك.
لتزيلي الخلايا الميتة وتحافظي على صفاء البشرة ونقاوتها، احرصي على تقشير بشرتك وترطيبها وتنظيفها بصورة مستمرّة، إنّ قطعة قطن مبللة بخل التفاح على الوجنتين كفيلة أن تمنحك بثوانٍ معدودة بشرة متوردة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.