الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

6 “جزائيات” تحرم ويسلي من أفضلية مهاجمي “زين”

6 “جزائيات” تحرم ويسلي من أفضلية مهاجمي “زين”
المشاهدات : 2741
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11423
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ويسلي لوبيز (يمين)   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:ترشح الإحصائيات والأرقام الخاصة بالهدافين التي رصدت خلال 22 جولة ماضية في دوري زين للمحترفين مهاجم الهلال، البرازيلي ويسلي لوبيز لصدارة الهدافين التي يتمسك بها حالياً بـ17 هدفاً، لكن تلك الإحصائيات لا تعطيه أحقية أن يكون أفضل مهاجم محترف لتسجيله 6 أهداف من ضربات جزاء وذلك من إجمالي أهدافه، حيث تعد ضربات الجزاء من الأهداف التي لا يبذل فيها اللاعب مجهودا كبيرا.
ويبرز في عالم التسجيل في دوري زين كل من المحترف الكونجولي في الفتح دوريس سالوموه ومحترف الشباب، الأرجنتيني سيبستيان تيجالي اللذين سجلا 30 هدفاً بواقع 15 هدفاً لكل منهما احتلا بها المركزين الثاني والثالث في ترتيب الهدافين.
وسجل دوريس سالوموه 15 هدفاً منها 6 أهداف بالقدم و9 بالرأس ماعدا هدف وحيد منها من ضربة جزاء، وهذه الأرقام تظهر مدى احترافية اللاعب واستغلاله للفرص التي منحته الأفضلية في التسجيل، وكذلك الحال محترف الشباب، الأرجنتيني سبيستيان تيجالي الذي يملك رصيد 15 هدفاً منها 5 بالرأس و10 بالقدم منها هدف وحيد سجله من ركلة جزاء.
أما على مستوى المهاجمين السعوديين فيبرز ياسر القحطاني الذي يحتل المركز الرابع في القائمة برصيد 12 هدفاً سجل 9 أهداف منها بالقدم بينها اثنان من ضربات جزاء، فيما سجل 3 أهداف بضربات الرأس.
يذكر أن لاعبي دوري زين نجحوا في تسجيل 456 هدفاً حتى نهاية الجولة الـ22.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.