الأحد, 4 ذو الحجة 1443 هجريا.
الشروق
04:08 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء الاثنين القادم

رئيس ديوان المظالم يصدر قرارًا باعتماد ضوابط العمل القضائي عن بُعد

البرلمان العربي يُحذّر من خطورة الحفريات الإسرائيلية التي تستهدف المسجد الأقصى

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد المركزين الميدانيين بجبل عرفة ومكتبة مكة المكرمة

الأخضر الشباب يواصل تحضيراته في معسكر أبها استعداداً لكأس العرب

الأمينُ العامُّ لمجلسِ التعاونِ يشيدُ بإعلان المملكة عن حزمة من المشاريع التنموية باليمن

ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد

شرطة مكة المكرمة تقبض على سبعة أشخاص لإعلانهم الحج عن الغير

الفيحاء يمدد عقد المدرب الصربي فوك رازوفيتش حتى 2025

ترقية الشيباني من جوازات الخفجي رتبة «رئيس رقباء»

سعود يُنير منزل بدر المهيد

نائب وزير الرياضة يتوج المنتخب المغربي بكأس البطولة العربية لكرة قدم الصالات 2022

“البيئة” تكثف أعمال مكافحة نواقل الأمراض في العاصمة المقدسة

الهزاع ماقامت به الشركة شيء ممتع وجميل.. والهلال يعد بمزيد من الدعم الرياضي

الهزاع ماقامت به الشركة شيء ممتع وجميل.. والهلال يعد بمزيد من الدعم الرياضي
المشاهدات : 3364
تعليقات 3
https://www.alkhafji.news/?p=77747
عبدالله المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عبدالله المالكي

RRR
أبعاد الخفجي – عامر عايض , أحمد غالي:
عبر ضيوف حفل ختام دوري عمليات الخفجي المشتركة عن مشاعرهم وانطباعهم عن دوري كرة القدم و حسن التنظيم الذي شهده الدوري منذ انطلاقته حيث وقال سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع: شيء جميل وممتع ونافع، وما قامت به شركة عمليات الخفجي المشتركة شيء يشكرون عليه في هذا التجمع الشبابي المشرف والرائع الذي يخدم المحافظه وينمي مواهب الشباب الرياضيه ويكسبهم التعارف وايضاً يفيد في عملية التألف بين أفراد المجتمع بكثرة أطيافه وانواعه. وسنرى في قادم الأيام المزيد من ذلك ان شاء الله.

ومن جهته قال رئيس عمليات الخفجي المشتركة المهندس عبدالله الهلال قال الحقيقة شيء مشرف بحضور هذا الحشد الرياضي الكبير الذي يقدر عدده بـ 320 رياضي وهذا الانتصار والالتحام بين كل فئات المجتمع وسندعم بمشيئة الله هذا الجانب الرياضي في السنوات القادمة وهذا الاداء الفعال والنشط الذي يقدمه فريق عمليات الخفجي المشتركة و مشاركة باقي الفرق يدفعنا لمزيد من الدعم.

وقال حسين الرشود المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية قال حقيقة انا هذه هي المرة الأولى التي احضر فيها دوري عمليات الخفجي المشتركة لكرة القدم ورأيت تنظيم جميل وجمهور كبير واشكر الجميع واللجنة المنظمة على هذا الترتيب و قال ان الشركة لها دعم ومشاركات في جميع المجالات والرياضة هي من اهم المجالات التي تحرص الشركة على دعمها.

رئيس نادي كرة القدم بعمليات الخفجي المشتركة الأستاذ فهد الحبيني قال ولله الحمد هذا هو يوم التتويج ويوم الحصاد ونتمنى ان الدورة أثمرت بالمأمول منها وكلي فخر واعتزاز ان الدورة شارك فيها 320 رياضي وهذا شي يسعدنا كثيراً ولا يوجد عمل ناجح بالكامل لا بد من وجود الاخطاء وان شاء الله في القادم سوف نتلافى كل أخطائنا كانت عندنا مرحلة متقدمة في هذا الدوري وهو ادارة المباريات من قبل حكام دوري من رعاية الشباب وهم سبب نجاح هذه الدورة وان شاء الله تستمر معنا للمستقبل . وقال اتمنى ان تستمر هذه الدورة من اجل اهل الخفجي ونخدم المجتمع من خلال الرياضة نتمنى في المستقبل ان يكون هناك تعاون اكثر من قبل الفرق المشاركة في الدورة , وأضاف الحبيني حكام رعاية الشباب ساعدونا كثير على الانضباط ولكن هناك اخطاء بسيطة ونسعى في المستقبل الى تلافيها ونشكر الفرق حيث شاركونا في قرارات الدورة الرئيسية وهم الذين اختاروا نظام الدورة بالتصويت وان شاء الله نطور منها اكثر واكثر وفي الختام اشكر عمليات الخفجي المشتركة و دائرة الخدمات الاجتماعية ودائرة العلاقات العامة والحكومية ونشكر رجال الاأمن الصناعي والمستشفى وتقنية المعلومات وجميع من وقف معنا واليوم عرس الجميع وان شاء الله اليوم نشوف نتاج تعبنا الذي استمر طيلة الاسابيع الماضية والله يوفق الجميع.

الحكم المساعد عبدالوهاب الزهراني من حكام اللجنه الرئيسية في الإتحاد السعودي لكرة القدم ومن حكام دوري المحترفين ودوري الدرجة الاولى (دوري ركاء) ومن حكام المنطقة الشرقية “اللجنه الفرعيه” قال أن البطوله تعد لبنه أساسيه لدورات قادمه، وانا شاركت في البطوله على مدى ثلاثة أيام، سواءً في الدوري التمهيدي أو دور الثمانية او النهائي.
بطوله ناجحه في كل المقاييس ونتمنى أن يستمر النجاح ولا يقف على ما وصولوا إليه المنظمين، برعاية المسؤولين بالمحافظه على رأسهم محافظ الخفجي محمد الهزاع ورئيس شركة عمليات الخفجي المشتركه المهندس عبدالله الهلال.
واضاف: بإعتباري من سكان الدمام ومن أبناء المنطقه الشرقيه وبصفتي حكم احتكيت بكثير من الانديه والاعبين والدورات التي نسميها دورات الحواري المنظمنه، لها صدى كبير ولا تقتصر على الخفجي فقط، فقد شارك بها لاعبين كثيرين معروفين في الأنديه وخارج الانديه، ونتمنى لها الإستمرار ويكون لها دعم كبير في النشاط الرياضي ويجب على جميع من ينتمي للوسط الرياضي وكذلك المسؤولين في الخفجي الإلتفات لشباب المحافظه، فمثل هذه المناشط تجذب الاعبين النشء وان شاء الله يكون توجه كبير لهم في جميع الأنشطه الرياضيه والألعاب والمسابقات.
وختم حديثه بقوله: شكراً جزيلاً لكل من ساهم في نجاح هذه البطوله وان شاء الله تكون الدورات القادمه أفضل ونهيب بهم الإستمرار وعدم الإستسلام للمعوقات التي تواجههم، حيث أنهم يحملون على اكتافهم حمل كبير وهموم أبناء واجيال المحافظه، متمنياً لهم المزيد من التوفيق.

_MG_9412 نسخ

_MG_9414 - نسخة

_MG_9415 - نسخة

12345

123456

[youtube id=”nGaMuH7sGiI”]

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٣
    ال سمكه

    الداعم الاول لهذا الدوري كان رئيس عمليات الخفجي المشتركه المهندس / عبدالله الهلال . فلك كل الشكر والتقدير على جهودك الملموسه ..

  2. ٢
    غير معروف

    الف ا

    مبروك

  3. ١
    الحلم

    شكرآ على هذا التنظيم الرائع، شكرآ لسعادة المحافظ ، شكرآ لسعادة رئيس عمليات الخفجي المشتركة ، لقاء حلو بس متى توظفنا في ارامكوا ﻷعمال الخليج . والله ملينا البطالة والشركات المقاولة اللي أهلكتنا وضعف رواتب .
    تخيلوا الزواج أصبح عندي حلم مالها مفسر.