الجمعة, 21 محرّم 1444 هجريا.
المغرب
05:24 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

فتيات الخفجي .. آمالنا تنزف‎

فتيات الخفجي .. آمالنا تنزف‎
شهد العسكر
المشاهدات : 2539
تعليقات 5
https://www.alkhafji.news/?p=122967
نورة ماجد

نورة ماجد

في آخر أيام دراستي للمرحلة الجامعية بدأت مخيلتي في رسم صورة ايجابية عن العمل الوظيفي في المستقبل القريب التي أحلم بها دائما وفي تفاصيلها الدقيقة الجميلة منها والمزعجة أحيانا, بدأت اتخيل ذلك الصباح المشرق..المكتب الصغير.. زميلات العمل والحصص الدراسية و هذا الحلم جعل لي هدف فوجدت نفسي أكثر اجتهادا في الاستذكار والحفظ على غير العادة! وانتهت السنة الجامعية واصدرت الوثيقة فكانت السعادة في تلك اللحظة لا يمكن وصفها والحمد لله , الذي يعتاد لـ ستة عشر عام للخروج في الصباح والشعور بأن الانسان منتج وله هدف لانهاية له لا تشعجبه العطالة ولا تروق له , وبدأت رحلة البحث عن العمل الشاقة التي لم أتوقع صعوبتها يوما ..توجهت بملفي الأخضر المسكين الى كل روضة ..مدرسة ..ومركز نسائي في الخفجي , والقول هو القول المعتاد : “حطي ملفك وراح نتصل عليك “
وتمضي الأيام اسبوع ..شهر ..سنة ..سنتين ولا أزال مستمرة بالبحث عن الوظيفة التي يفترض أن تكون حق وليس مطلب لا أكاد أن اصل اليه ألا بتوفر وسيط “عليه الكلام ” بسببه أحصل على فرصة عمل بكل سهولة مع تهميش باقي المتقدمين وان ارتفعت مؤهلاتهم وخبراتهم , الى المسؤول ومن لديه كلمة ووقفة صادقه مع فتيات الخفجي افتتحوا مدراس خاصة جديدة ومحاضن للأطفال ومراكز نسائية , قوموا بتوفير فرص عمل جديدة تناسب الجميع ,فالشباب طاقة لابد أن تستغل وتستثمر قبل أن نتحسر ونفقد الأمل , لا أريد أن يكون لسان حالي بعد مقالي : لا حياة لمن تنادي . انهضوا بنا ننهض بكم وكلنا أمل بالأب المحافظ محمد الهزاع أن تكون له وقفة مع بناته التي يحلمن بتحقيق احلامهن.

التعليقات (٥) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٥
    فلنتنيو

    الله…….. يوفقك……………….. حرام والله تعب السنين انا ادارة اعمال باقي لسنه واتخرج وشكلي بصف جنبك… لااله الاهوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  2. ٤
    بوعلي

    نحن ندرك جميعا ان الواسطه اساس الوظيفه والمثل يقول لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ماتحوش وانا اتمنى من الله ان يرزق ويعطي كل شخص على قد نيته والسلام عليكم

  3. ٣
    محمد البلوي

    الله يعينك ويوفقك ويرزقك الوظيفه الي تبينها

  4. ٢
    غير معروف

    انا معي شهاده جامعيه ولاحصلت وضيفه تدرون ليش لاني ماستمن احد لان الواسطه ذبحتنا والله يجماعه حرام عليكم خافو ربكم يعني لازم اجي اترجاك انت يالمسؤل او اجيب احد يعرفك ودخلني ياخي انا ادرس ١٦سنه واخرتها الوسطه تقطع رزقي بس ماقو الا حسبنى الله ونعم الوكيل لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين

  5. ١
    مشتاااااق

    ردد ياليل ما أطولك على الوظيفه