الأحد, 4 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء الاثنين القادم

رئيس ديوان المظالم يصدر قرارًا باعتماد ضوابط العمل القضائي عن بُعد

البرلمان العربي يُحذّر من خطورة الحفريات الإسرائيلية التي تستهدف المسجد الأقصى

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد المركزين الميدانيين بجبل عرفة ومكتبة مكة المكرمة

الأخضر الشباب يواصل تحضيراته في معسكر أبها استعداداً لكأس العرب

الأمينُ العامُّ لمجلسِ التعاونِ يشيدُ بإعلان المملكة عن حزمة من المشاريع التنموية باليمن

ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد

شرطة مكة المكرمة تقبض على سبعة أشخاص لإعلانهم الحج عن الغير

الفيحاء يمدد عقد المدرب الصربي فوك رازوفيتش حتى 2025

ترقية الشيباني من جوازات الخفجي رتبة «رئيس رقباء»

سعود يُنير منزل بدر المهيد

نائب وزير الرياضة يتوج المنتخب المغربي بكأس البطولة العربية لكرة قدم الصالات 2022

“البيئة” تكثف أعمال مكافحة نواقل الأمراض في العاصمة المقدسة

بأي سببٍ نُقلت

بأي سببٍ نُقلت
المشاهدات : 3202
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=217297

فهد الهديب
بطولة السوبر السعودي والتي سوف تقام المباراه بين قطبي الكره السعوديه “النصر – الهلال” يوم الأربعاء القادم 12 أغسطس 2015 في مدينة الضباب “لندن” عندما نتحدث عنها وعن إختيار الزمان والمكان تراودنا تساؤلات لماذا نُقلت خارج أرض الوطن ولماذا حُرم الكثير من محبي الناديين من مشاهدة نواديهم والأحتفال بها هل ذنبهم أنهم لا يستطيعون أن يقولوا ويعبروا عن آرائهم أو لأنهم فقراء لا يجدون قيمة تذكرة السفر إلى لندن ! ! وغيرهم الله رزقهم وزياده وأخذوا من ميزانيات النوادي من التدفقات الدعوميه وزياده وأستمتعوا بالمال والجاه والأعلام وزياده وأخذوا دون محاسبه وزياده !! من المستفيد من هذه “الشقلبه” وهل فيه متضررين صامتين ! ! بالتأكيد المتضررين كثير وصامتين على قهر وحرمان جراء هذا التصرف الغير عادل الخاسر المتضرر الصابر المقهور هم جماهير الناديين والذين يتمنون حضور المباراه لمؤازرة نواديهم والإستمتاع في حضور اللقاء المنتظر في وطنهم وفي أجوائهم والوطن وهبه الله كل الأجواء الذين يبحثون عنها كبار المتنفذين وراء هذا القرار ؟؟ من هو وراء كسر خواطر الملايين وحرمانهم من حلمهم وما تتوق لها أنفسهم ، جماهير ومحبي الناديين الذين لا يستطيعون إلا التنقّل للمدينه التي تقام فيها المباراه داخل محيط الوطن وربما صعب على الكثير ولكن يتحملون العناء لأجل من يحبون ويشجعون ، إنهم لا يعرفون “لندن” إلا بالمناهج الدراسيه وربما في نشرات الأخبار السياسيه والطقس !! – هل المسأله تقليد السوبر الإيطالي 2014 والتي أقيمت في الدوحه – إنها بئس التقليد وبئس التصرف وإسداء الرأي ومن عمل به ، إذا كانت فكرة نقل المباراه للعاصمه الضبابيه “لندن”
مصالح مشتركه تميل لصالح أطراف البلد المضيف فهي مصيبه وعدم الإكتراث بأحلام محبي ومشجعي الناديين ،فهي مصيبه على كثير من الغير موسرين الذين حالهم مستوره
وإذا كانت رياء عالمي فالمصيبه أعظم
إنها كما صندوق التفاح عاليه جيد ونضر ومن داخله الفاسد والمريض والرديء ، إننا شعب فينا من يرائي بأموال وفيره ربما ليست له بل مؤتمن عليها وحتى لو كانت له فهو تبذير وتصرف حقير قاهر للمسكين والفقير ، ومن بيننا من يعيش على الحد الأدنى بمصاريف الحياه ومستلزماتها وربما أقل بدرجات كبيره قد تختفي عن الكثير ، جماهير تنتظر بفارغ الصبر حلم وأمل منتظر ما قبل بداية موسم الدوري !! ولكن كان الحلم الأول حضور المباراه وقيمة التذكره والوسيله للوصول لها !! أما الآن الحلم أقل بكثير يقف عند المشاهده فقط بالقنوات الناقله إذا كان الحظ حسن وتوفر له ذلك ، إنها دمعةً على خد صغير فقير حقير لم يكترث به الكبير والذي نال وسم أمير على أكتاف هذا الفقير إنه يُقهقه وغيره حسير !!
“أيها الصغير الفقير أستعن بالصبر وأنتظر نتيجة ناديك بعد أستمتاع الأمير في أجواء لندن البارد المطير وأنت تنتظر وتنتظر .. صبراً يا صغير”

فهد حثلين الهديب

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    ابو محمد

    رائع ابومشاري