#النعيرية_تحتاج_مول .. يحقق أعلى نسبة مشاركات في تويتر

الزيارات: 473
التعليقات: 0
#النعيرية_تحتاج_مول .. يحقق أعلى نسبة مشاركات في تويتر

أبعاد الخفجي – حمد الهاجري:
ناشد أهالي محافظة النعيرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الوسم الذي حقق أعلى نسبة مشاركة “ترند” بالامس #النعيرية_تحتاج_مول والذي شارك فيه اهالي المحافظة واعيانها بالمطالبة بوجود مول تجاري في محافظة النعيرية موجهين مطالبتهم للمجلس البلدي.
واورد اهالي المحافظة عدة اسباب لاحتياجهم هذا المول وكان على قمتها الترفيه والفرصة الاستثمارية لشبابها، كذلك جذب المحلات التجارية الكبرى ووكلاء الماركات العالمة.
وتفاعل المجلس البلدي بمحافظة النعيرية ، قائلاً نحن ممن نهتم لمطالب المحافظة وحريصون اشد الحرص على متابعة المطالب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والحضور الى المجلس البلدي.
واضافوا ان المجلس البلدي قد طرح الفكرة على الأعضاْ مؤكداً وجودها واهميتها للمحافظة وكانت مرجحة من الاعضاء وانه تم طرحه في موقع البلدية القديم وحالياً تحت الدراسة وسيتم آالاجتماع مع كبار تجار المحافظة من اجل دراسة الفرص الاستثمارية ودعمها .مؤكدين بانهم يسعون الى كل مايهم اهالي محافظة النعيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>