أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الجزائري إبراهيم بودرالي لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وقد تم التوقيع بحضور أمين عام النادي محمد القنب، وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب المختلفة ياسر محروس.

ويملك بودرالي سيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له تدريب النادي الأهلي في موسم 2009م، وحقق معه البطولة الآسيوية والبطولة الخليجية، وكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، وحصل مع المنتخب الجزائري على وصافة البطولة الأفريقية في مناسبتين، كما قاد المنتخبين العُماني والبحريني.

وأكد المشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي ياسر محروس، أن اختيار المدرب جاء بعد قيام إدارة النادي بالدراسة والتدقيق في العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين المتميزين. ووقع اختيار إدارة النادي على الجزائري إبراهيم بودرالي لتمتعه بصفات وخبرة ارتأت الإدارة أنها تخدم الفريق في المرحلة المقبلة، وكذلك قيامه بتحقيق البطولة الآسيوية مع الفريق في فترة سابقة، واهتمامه الدائم بالفئات السنية وتصعيد الشباب للعب مع الفريق الأول، متمنياً أن يوفق المدرب مع الفريق في تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية.

وعبر بودرالي عن سعادته بالعودة مرة أخرى لتدريب الفريق لما يمتلكه من اسم كبير وتاريخ مميز على المستوى المحلي والقاري، متمنياً أن يوفق في تحقيق الانتصارات المتتالية مع الفريق لعودة البطولات والمنجزات في لعبة كرة اليد بالنادي.