أمانة الشرقية تم حصرها وسيتم إزالتها

«المنازل المهجورة» تنتشر في أحياء الخفجي وتشكل خطراً على الأهالي

الزيارات: 1261
تعليقات 5
«المنازل المهجورة» تنتشر في أحياء الخفجي وتشكل خطراً على الأهالي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد، تصوير – محمد السبيعي:
أضحت المنازل المهجورة والآيلة للسقوط والمنتشرة في عدد من أحياء محافظة الخفجي خطراً يهدد أهالي تلك الأحياء وذلك بعد أن أصبحت ملاذاً آمناً للعمالة ومأوى للكلاب الضالة بالإضافة لإنتشار الحشرات والفئران الضارة.
وتحدث عدد من المواطنين لصحيفة «أبعاد الخفجي» حول معاناتهم من هذه المنازل والتي أدخلت الرعب في قلوبهم وماتشكله من خطر على أطفالهم.
حيث قال المواطن بندر علي أن الكثير من المنازل أبوابها مفتوح مما يسهل على بعض المراهقين وضعاف النفوس إستغلالها وممارسة أعمالهم المشبوهه بعيداً الرقابة الأمنية.
من جهته قال أحمد الزهراني زن خطر الحريق يحدق بنا في كل وقت وذلك بسبب وجود الكثير من الأشجار اليابسه والمهيئه للإشتعال في حال تعرضها لأي شرارة نار مما يتسبب في حدوث كارثه للمنازل المجاوره لها.
وأضاف كما أن هذه المنازل يعيش فيها العديد من الحشرات والفئران وماتنقله من أمراض خطيره مطالباِ الجهات المختصة بالنظر فيها والمنتشرة بأحياء المحافظة والعمل على إزالتها.
من جهتها تواصلت «أبعاد الخفجي» مع مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بأمانة الشرقية محمد الصفيان ونقلت له معاناة الأهالي حيث ذكر: أن جميع المباني الآيلة للسقوط تم حصرها من قبل لجنة مختصة في ذلك.
وأضاف: سيتم العمل على إزالة هذه المباني حميها فور توفر مشروع خاص بذلك، مشيراً إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إزالة ٣٥٠ عقار مهجور.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    نامل ازالتها قبل فوات الاوان كما حدث في حي المسوره بالقطيف

  2. ٤
    زائر

    مافهمت يعني البيت شفيه مسكون!؟

    • ٣
      زائر

      والله ياكثرهن بالغربية وبعضها ساكنين فيها العمالة وشكلها تخوف

  3. ٢
    زائر

    ايه مسكون

  4. ١
    زائر

    ايضاا فيه بالمحدود خلف كليه البنات منزل طاحت جدرانه وبقى هو ربي كما خلقتني زلط ملط ..نأمل انكم تشيلونه قبل يصير اابيت مكان للبلاوي .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>