رياض الفخر

الزيارات: 318
تعليقان 2
رياض الفخر
نمر بن مجمل

من ارض الجبيل اليا رياض الفخر والعز
سلامي على راع الوفا والحزم سلمان

سلامي على اللي يوم شاف الضليمه فز
تعزوا وله عزوه تعزوابها ا الشجعان

اخو نوره وعزوته هزت عدوه هز
يعرف الملوك اليا اعتزو يهجد الشيطان

ومنهو يسالمنا علمه ارتفع وانرز
ومنهو يعادنا لقا الذل والحقران

ياكم راية كزة بنار السعودي كز
ويكم هامة طاحت كما طيحة البنيان

من يطاوع الشيطان غزه علنا غز
وحنا معانا الله ونهجه وقو ايمان

يقول المثل في غير مفصل مافاد الحز
ولا يفصل المفصل سوا سيفنا شامان

ذرا مكه وطيبه للاقصي غدا معنز
ولا خيب الله واحد حافظ القران.

ومنهو يطالعنا ويرمش نخزه خز
عيون الشجاعه قدحها قدحة النيران

فلا يمكن نبدل ذهبنا بقطعة بز
ولايمكن انا نجزي الطيب بالنكران

نمر بن  مجمل

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زاىر

    صح لسانك يابن مجمل

  2. ١
    لسانك يصح واشكر الصحيفه ع الطرح

    صح بدانكم
    والشكر للصحيفه ع ان شرفوني بطرح هذة القصيده الوطنيه..في صحيفتهم المميزه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>