بالفيديو.. بائعات السوق الشعبي بالخفجي يرفضن مظلات البلدية

الزيارات: 2207
تعليقات 5

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
تذمرن المسنات البائعات في السوق الشعبي بالخفجي من تركيب البلدية لمظلات بمواصفات رديئة، بعد أن نشرت «أبعاد الخفجي» قبل أشهر عن معاناتهن نتيجة مواقعهن المتهالكة المقابلة لمحلات التمور على شارع مكة المكرمة.
وأبدين استيائهن من إجتهاد البلدية والمجلس البلدي في تركيب هذه المظلات التي تعتبر مظلات للسيارة، ولا تحميهن من حرارة الصيف وبرودة الشتاء، فيما أعتبر أحد المواطنين أن تركيب المظلات بهذا الشكل يعد هدر للمال العام.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    يجب محاسبة اللأمانة ونخص هنا الأمين والبلدية والمجلس البلدي إستهتار بعد موجة من الفساد

  2. ٤
    زائر

    هههههه هههههه هههههه هههههه الامانات والمجلس البلدي هم مخلصين الله المستعان بس

  3. ٣
    زائر

    فعلا كلامهن صحيح

  4. ٢
    دكتور

    ياجماعه عجزت وانا اتكلم عطوهم مكانهم مكان التمور الان هذا كان لهم وطلعتوهم بحجة الاصلاح وعطيتوه مستثمر اجره على . حرام عليكم رجعوه لهم وهم يضبطوه بطريقتهم وفيه غير الموجودات الان يبون يجون وان شاءالله تبي تشوفون له صدى كبير وبيصير ثاني اكبر مهرجان سوق شعبي بالشرقيه اسمعوا كلامي ( يالحميداني اترك عنك الحبر الي على الورق خذ كلام اهل الذمه وشف وقدر بنفسك الصناعيات راحت تاجير واراضي الاستثمار راحت محسوبيات فاشله ومخططات اخر اليل اسال عنها وخلك على الواقع )

  5. ١
    زائر

    في الاساس سوق القهوه كان معد لبائعات الشعبيات والأقط والسمن يعني سوق الحريم وبقدرة قادر تحول الى مستثمر من هوامير الخفجي القدامى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>