بشرى خير لذوي الإحتياجات الخاصة..

الزيارات: 2321
تعليقات 5
بشرى خير لذوي الإحتياجات الخاصة..
مونس الشمري
يشعر المواطن بسعادة كبيرة وغامرة حينما يجد المسؤول الموكل اليه خدمة المجتمع في مجال ما إنساناً مسؤولاً بمعنى الكلمة يقدر الظروف ويستشعر المسؤولية ويشعربمعاناة الغيرويتحدث بصدق وواقعية بعيداً عن الأبراج العاجية ويستمع للرأي والرأي الآخر ويتجاوب مع الجميع ويجعل من زياراته ومهامه الميدانية زيارات فعلية إيجابية مباركة بعيداً عن الروتين المحبط و البرتوكلات الزائفة والبيروقراطية الممله و التي تضيع في معمعتها مهامه الرئيسية التي من أجلها نزل ذلك المسؤول الى الميدان.
ولعلي هنا وعبر منبر أبعاد الخفجي أزف البشرى وأقول بأن الأمنيات قابت قوسين أو أدنى كي تتحقق ,حيث أنه ((تزامناً مع زيارة مديرعام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ /عبدالرحمن المقبل لمحافظة الخفجي اقتنص جميع المهتمين بشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة تلك الزيارة للإلتقاء بسعادته لإطلاعه عن كثب عن ظروف تلك الفئة الغاليه على قلوبنا جميعاً ,حيث قدمنا له خطاباً مطالبين فيه بضرورة إنشاء وحدة للخدمات المسانده لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصه في محافظة الخفجي. وتم تضمين الخطاب أعدادهم ومعاناة ذويهم والمشاق التي يعانون منها ومخاطر الطرق التي تهدد حياتهم وحياة ذويهم والتكاليف الباهضه التي أرهقت كواهل أرباب تلك الفئة .
لقد وجدنا ولله الحمد والمنه رجلاً فاضلاً مخلصاً متفهماً لكل ماطرحناه عليه وأبدى حرصه و إقتناعه بالمطالب وتعهد ووعد بإنه من  اللحظة ذاتها التي التقيناه, بأنه سيتبنى موضوع هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً لا سيما وأن توجه دولتنا الرشيدة رعاها الله ينصب على العناية والإهتمام في كل ما من شأنه خدمة المواطن  بل وتولي إهتماما خاصاً رعاها بالنواحي الإنسانيه .وبهذه المناسبة نشكر سعادة  الأستاذ / عبدالرحمن المقبل على زيارته لمحافظة الخفجي  وتفهمه لمطالبنا ونثمن تفاعله وإهتمامه بهذه الفئة المهمه المحتاجه للدعم  والرعاية والإلتفاف والإهتمام .
وهنا أقول أن تصل متأخراً خير من أن لا تصل ولعل هذا الملف قد أخذ جهداً من الجميع جهداً كلاً بحسبه ومابين غمضة عين وانتباهتها تغير الحال الى ماكنا نصبوا اليه  ونتمناه .
بقلم / مونس الشمري

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    المواطن هو رجل الامن الاول

    أشكر ابو عبدالإله وجميع من معه من المهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة على هذه البشرى الطيبة . والامل دائماً موجود بالله أولاً ثم بقيادتنا الرشيدة حفظها الله ، ولكن عند تقييم اداء اي وزارة وقبل التفائل بما يُطرح من خطط فيجب تسليط الضوء على بعض أقسامها ومنها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومتمثل بمركز التأهيل الشامل بالدمام ، الان وفي هذا الوقت الشركة المشغلة للمركز قارب عقدها على الانتهاء وقامت بتسفير العديد من الممرضين ، وأصبح النزلاء وخاصة المرضى منهم يعانون من نقص في الكوادر الطبية المؤهلة ، وهذه المشكلة ليست بجديدة ولكن تتكرر دائما مع قرب أنتهاء كل عقد . وأخيرا ارجوا من كل مسؤول مخافة الله في هذه الفئه الغالية على قلوبنا وتلمس إحتياجاتها أين ما كان تواجدها على ارض الوطن قبل أن يُطلب منهم ذلك .

  2. ٤
    زائر

    أسأل الله العظيم أن تتيسر الأمور انا من الخفجي ومقعد من الاحتياجات الخاصة عزالله الله يجزاك خير يابوعبداﻻله

  3. ٢
    زائر

    سته وخمسون عام ونادي العلمين يبحث عن ميزانية انشاء منشأه رياضية . ولم يتحقق ذالك . من انتظار ميزنية انشاء المنشأه . لذالك ننتظر وعود وزارة العمل بحل معانة ذوي الاحتياجات الخاصه مع تقديري واحترامي لمدير فرع وزارة العمل والكاتب ونتمنى ذالك في القريب العاجل .و يمكن ننتظر عشرين 20 عام . حتى يتأسس مركز لذوي الاحتياجات الخاصه بشكل فعلي . تحياتي

  4. ١
    زائر

    اين البشرى في الموضوع تقديم خطاب لايعتبر بشرى!! حيث ان كل ما تم هو حبر على ورق و وعود يمحيها الزمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>